تخلصي من الدهون بفاكهة الرشاقة السحرية

"جارسينيا كامبوجيا" هي ليست فاكهة عادية تتمتع بالطعم الحلو المذاق، ولكنها فاكهة الرشاقة السحرية التي ستخلصك بكل تأكيد من الدهون المتراكمة لتنعمي بجسم رشيق وخلاب لطالما تمنيتِ أن تحصلي عليه.
اكتشفي مع "الجميلة " فوائد تلك الفاكهة السحرية لتتمكني من الاستفادة منها وإدخالها في نظامك الغذائي للحصول على الرشاقة والجاذبية.

- فاكهة "جارسينيا كامبوجيا"
فاكهة من جنوب آسيا، وهي شائعة في عالم النحافة، وتتميز بنكهتها الحمضية، كما تستخدم كأقوى المكملات لحرق الدهون، وذلك بفضل ما تحتوي عليه من عناصر خاصة تشمل حمض Hydroxycitric acid الحارق للدهون بقوة كونه الحمض المسؤول عن مقاومة الأنزيم الذي يزيد من صنع الدهون بالجسم Citrate lyase ويزيد من إفراز السيراتونين للمساعدة في فقدان الوزن بصورة مضاعفة بمعدل أعلى حتى ثلاث مرات.
"جارسينيا كامبوجيا" هي أيضاً فعالة جداً في قمع الشهية؛ نظراً لما تحتويه من أنزيمات تحد من الشهية العالية، كما تحتوي على كميات كبيرة من فيتامين (C).

- خسارة الوزن مع "جارسينيا كامبوجيا"
تستخدم هذه الفاكهة الجافة لإنتاج حمض (HCA)، وهو العنصر النشط في الفاكهة مع حامض الستريك الموجود في البرتقال والحمضيات الأخرى، وكلاهما من مثبطات الشهية الطبيعية.
وتعمل الفاكهة على تدمير الكربوهيدرات الزائدة التي لا يمكن تحويلها إلى دهون عن طريق زيادة أكسدة الكربوهيدرات "زيادة نسبة الحرق" ورواسب الدهون التي تتماشى مع زيادة مستويات الطاقة، مما يجعلها تساهم إلى حد كبير في حرق الكربوهيدرات، وهي أيضاً أداة مفيدة في السيطرة على الوزن ، ويمكن أن تساعد الأشخاص الذين وصلوا بالفعل إلى الوزن المثالي للحفاظ عليه.

- استخدام فاكهة "جارسينيا كامبوجيا" لخفض الوزن
تستخدم هذه الفاكهة بنفس الطريقة التي يتم استخدامها في الأغلب مع التمر الهندي بإضافتها للطعام لإعطاء النكهة الحمضية اللاذعة، وهي إحدى الطرق الاكثر شيوعاً في أطباق السمك الصحية.

أضف تعليقا