لون الشعر المثالي لكل برج من الأبراج

معظم جوانب حياتنا مرتبطة بالنجوم، تصرفاتنا وشخصياتنا. بطبيعة الحال نمطنا الخاص في ملابسنا والألوان والموديلات التي نفضلها ترتبط بشخصياتنا، كذلك هي الحال حين يتعلق الأمر بلون الشعر.

صحيح أن لون الشعر الذي يتناسب تماماً مع شخصية كل برج قد لا يصار الى إعتماده، لان بعض النساء يفضلن إعتماد الشائع والمتعارف عليه. لكن إن كنت تبحثين عن خيارات تخرجك من منطقة الراحة الخاصة وتعبر عن شخصيتك الطبيعية والجنونية في آن معاً فربما حان الوقت للإستماع لما تقوله النجوم.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

مفعمة بالعاطفة والطاقة، تعيشين حياتك وفق أسلوبك الخاص. اللون المثالي لك هو الأحمر المشرق. الاحمر هو لون الطاقة وأنت ملكة الطاقة. مندفعة بشكل دائم وقليل من الاحمر المشرق هو ما تحتاجين اليه بالضبط للخروج من الركود النفسي الحالي. أي لون يتضمن تدرجات الاحمر هو مثالي لشخصيتك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور من الابراج الأرضية لذلك فإن اللون الذي يفضله هو البني الفاتح. وبما انك من الابراج التي لا تحب إضاعة الوقت للاهتمام بتسريحتها فإن تفضلين القصات المريحة. لكن ما ننصح به بما أنك من الشخصيات العنيدة والقيادية هو لون يعبر عن هذه النزعة، وهل هناك أفضل من الاحمر الداكن للإشارة الى قوتك؟

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الابراج الهوائية وعليه فإن أصحاب هذا البرج يفضلون الأشقر البلاتيني. لإبراز جانبك الجنوني عليك بإعتماد البرتقالي الناري. نعم ندرك أنه النقيض الكلي لما تظنين أنك تفضلينه  لكن هذا اللون هو تغيير جذري تحتاجين اليه.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تفضلين تسريحات الشعر القصيرة وتميلين الى الالوان الداكنة خصوصاً الأسود. لكن للتعبير فعلاً عن شخصيتك العاطفية والمتحفظة الى حد ما تحتاج الى لون مميز وإنما لا يتجاوز الحدود كلياً.  البنفسجي الداكن يناسبك تماماً لأنه يظهر للعالم تميزك وجانبك الجنوني لكنه في الوقت عينه يحافظ على غموضك.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

تملكين علاقة مميزة مع شعرك. تحبين الطلة الشقراء والتسريحات المميزة الجميلة. لإبراز عشقك لنفسك وإرضاء غرورك بجذب الانظار يمكن إضافة الهاي لايت الذهبي أو حتى الأصفر. لون غير تقليدي مميز ويجعلك ما انت عليه.. ملكة الغابة.

 

إقرئي أيضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

اللون الذي يناسب برج العذراء هو البني الداكن، لكن البرج هذا هو الوحيد بين الابراج الارضية التي لا تمانع تجربة ألوان جديدة أو دمجها. اللون الرمادي الجزئي أو خصلات من اللون الفضي هي مزاج العذراء. نصيحتنا لك لإبراز شخصيتك الحقيقة هي بعدم الاكتفاء بقليل من الرمادي أو الفضي..  قومي بصبغه كاملاً بهذه الالوان.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الأبراج التي تميل للشعر الأشقر وتكره التسريحات الفوضوية. لون شعرك يرتبط بالتوازن لذلك غالباً ما تعتمدين اللون البني لسبب أو لآخر. نصيحتنا هي بالخروج عن المألوف وإختيار الألوان الجريئة. تحتاجين للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك بين حين واخر.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

اللون الأسود هو لون العقرب المثالي مع تسريحة مستقيمة ومرتبة. صحيح أن نصيحتنا لن تجد أذناً صاغية عند العقرب لأنه لا وجود للون اخر سوى الاسود للشعر في قاموسه لكن الاحمر الداكن هو تعبير مباشر عن شخصية هذا البرج.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يحب اللون الاحمر والتسريحات الفوضوية جداً. اي تسريحة مستقيمة لا مكان لها في قاموس القوس. نصحيتنا للبرج هذا هي بإعتماد اللون النفسجي الداكن . اللون هذا يعبر تماما عن طاقتك التي لا تنضب.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

اللون الذي يناسب الجدي هو الرمادي، يمكن دمج هذا اللون مع البني الداكن أو إعتماده بشكل منفصل. في حال كان الخيار السير خلف الجانب الجنوني فالأزرق الداكن مثالي. أنت امرأة مفكرة ويمكنك رؤية كل شيء بوضوح تام، والازرق الداكن أفضل وسيلة للتعبير عن جانبك العميق هذا.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تفضلين التسريحات الغريبة والخارجة عن المألوف أو العبثية. تملين الى الألوان الفاتحة والشقراء احياناً ثم فجأة تصبح الألوان الداكنة خيارك المفضلة .لإظهار تفردك عليك إعتماد الزهري الذهبي لانه يجمع بين غرابة شخصيتك وبين جوهرك المميز.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تفضلين الشعر المتموج والجدائل واللون الاسود. بما انك من الابراج الحالمة فاللون الازرق الشبيه بلون المحيط وحوريات البحر هو مثالي لك. فهو يعبر عن شخصيتك وجمالها وحسك الفني الذي يجعلك مختلفة عن الجميع.

 

إقرئي أيضاً:  كيف تتصرف الأبراج حين تشعر بالملل ؟  

إقرئي أيضاً:   الخطيئة الكبرى التي تمثل كل برج من الأبراج

إقرئي أيضاً:   هذا ما عليك فعله لإنقاذ علاقتك به وفق الأبراج  

أضف تعليقا