كيف تتصرف الأبراج حين تشعر بالملل ؟

يمكن للحياة أن تصبح مملة أحياناً. وحين يبدأ ذلك الشعور بفرض نفسه فإن كل شخص يتعامل معه بطريقة مختلفة. بطبيعة الحال كل برج من الأبراج يحاول إيجاد الحلول سواء الخروج بأفكار جديدة أو حتى القيام بنشاطات لا أهمية لها فعلاً لكنها تبدو وبطريقة ما منطقية خلال ساعات الملل تلك.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الملل لا يجد طريقه غالباً الى حياة الحمل لأنه عادة يملك ما يشغله لكن حين يبدأ بالشعور بالملل فإن تسليته، هي حمام طويل جداً. في الواقع لا غرابة في لجوء الحمل للإستحمام لأن الدراسات تؤكد بأن الإستحمام يحفز الجسم على إفراز هرمون السعادة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور لا يحب الملل لأنه من المشاعر التي لم يخطط لها. لكنه وعلى ما يبدو مفيد جداً للثور لأنه من الأبراج التي تلجأ الى التنظيف حين تشعر بالملل. المنزل والممتلكات الخاصة، السيارة، أي شيء سيخضع لعملية تنظيف شاملة. وحين ينتهي يكافأ الثور نفسه بالحلوى المفضلة لديه.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء المرح يتعامل مع الملل بأسلوب مرح أيضاً. حين يشعر بتلك المشاعر الغريبة التي لا يألفها فكل ما يقوم به هو مشاهدة الأفلام. ساعات أو يوم كامل من التكاسل في السرير أو على الكنبة خلال مشاهدة أفلامه المفضلة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان حين يشعر الملل فهو يحاول البحث عن شخص أو شيء ما يدخل معه في حديث خفيف. إن كان من الأبراج التي تملك حيواناً أليفاً فسيجده ويلاحقه ويلاعبه وحتى يتحدث معه. وفي حال لم يكن يملك حيواناً أليفاً فسيكتفي بالحديث مع نفسه مخاطباً الكمبيوتر أو الخزانة أو أي شيء يملكه.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

ملل الأسد مرحلة مدمرة لمن يعرفه لأنه لن يتوقف عن التذمر عن شعوره بالملل. تذمر دائم ولوقت طويل جداً عن عدم وجود أي شيء يفعله وعن شعوره المريع وملله من شعوره بالملل

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

حين يشعر العذراء بالملل فسيقوم بالتجول بشكل عصبي في المنزل من دون توقف. قد يخيل للبعض أنه يعاني من نوبة غضب لكن لا داع للقلق فهو يشعر بالملل فقط. العذراء أيضاً يستمع للموسيقى حين يمر في تلك المرحلة وبصوت مرتفع جداً.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يعرف كيف يشغل وقته حين يشعر بالملل، ليس بطريقة منتجة بطبيعة الحال لكنه على الأقل يعرف كيف يجعل تلك الساعات تمر. ما يقوم به الميزان هو إلتقاط مئات السيلفي لنفسه .

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

ملل العقرب مضر جداً بصحته لأن كل ما يقوم به هو تناول الكثير من الأطعمة الدسمة والوجبات السريعة والحلويات. ناهيك عن كونه لا يتحرك طوال اليوم بل يمضي يومه وهو يشاهد التلفزيون ويتناول الأطعمة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يحاول إيجاد الحلول لملله لكنه غالباً ما يقوم بأمور يندم عليها لاحقاً. فقد يقرر مثلاً خلال ساعات الملل ممارسة الرياضة، لكنه يقوم بذلك بتطرف ما يتركه في اليوم التالي بألم غير مسبوق. أو قد يقرر تناول الحلويات وأيضاً يقوم بذلك بتطرف ما يجعله يعاني لاحقاً.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي وبما أنه من الأبراج الجدية يحاول التفكير بشيء منتج يمكنه القيام به. قد يمضي بعض الوقت وهو يفكر ويخطط لأمور تعود عليه بالفائدة لكن في نهاية المطاف ينتهي به الامر بالقيام بنشاط لا أهمية له على الإطلاق كإمضاء ساعات طويلة وهو يتصفح مواقع التواصل الإجتماعي.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو الذي يملك نمطاً غريباً في أفكاره وحياته يحاول بداية الأمر الإستفادة من شعوره بالملل لتثقيف نفسه حول مسألة ما. لكنه في النهاية يقوم بمطالعة بعض الأخبار السخيفة المضحكة وعلى الارجح يشاهد الكثير من الفيديوهات على يوتيوب.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

مرحلة ملل الحوت قصيرة جداً لأنه حين يبدأ بالشعور بالملل فهو يذهب الى فراشه وينام طوال اليوم. وحين يستيقظ يكون في مرحلة من الإنتعاش غير المسبوق.

 

اقرئي أيضاً

الأبراج تكشف لك طريقة إعادة الرومانسية الى حياتك

أسرار الزواج الناجح والسعيد وفق الأبراج

كيف يتصرف كل برج من الأبراج حين يشعر بالإحراج؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات