نصائح لاناقة وازياء المحجبات في الصيف.. ندوة من تنظيم مجلتي "سيدتي" و"الجميلة"

  • أقامت مجلتا سيدتي والجميلة، ندوة نسائية بعنوان: "أناقة وأزياء المحجبات في الصيف" في الكويت، بمشاركة الإعلامية أسرار السعيد، ونخبة متميزة من المتخصصات في الموضة والماكياج؛ إذ أجمعن على أن كل فتاة محجبة يجب أن تتبع الموضة التي ترضيها فقط.

    "أنا ضد الموضة التي لا تستهويني"

    حاولت الإعلامية أسرار السعيد نقل تجربتها في عالم الموضة؛ إذ أكدت أنها ضد الموضة التي لا تعجبها، فهي لم ولن تجرب ارتداء التوربان مثلاً، كما أكدت أن اختيارها للأزياء يتوقف دوماً على ما يناسب نفسيتها، وقالت: "أنا ضد اختيارات الفتاة التي تحكمها انتقادات الآخرين، وعلى الفتاة مواكبة الموضة المناسبة لها".

    "ماكياج الفتاة يجب أن يناسب نفسيتها"

    وافقت خبيرة التجميل أشجان الكندري الإعلامية أسرار الرأي، وقالت: "يجب أن تختار الفتاة الماكياج المناسب لنفسيتها وطبيعة مزاجها، وأنا أحاول دوماً أن أقنع الفتيات بتعديل رأيهن في حال كان الماكياج الذي يردن تطبيقه غير مناسب لهن، فأنا أناقشهن؛ حتى نصل لنقطة التقاء بيننا".

    ألوان حقائب تجلب السعادة

    أما مصممة الحقائب نوف النشمي فقالت: "أنصح الفتاة باختيار ألوان الحقائب التي تجعلها سعيدة في ظل حرصي على تصميم الحقائب بجودة عالية وسعر مناسب؛ إذ أنصح الفتاة الجامعية بالابتعاد عن التكلف، وعدم إرهاق كاهل أسرتها في شراء الحقيبة الماركة بسعر خيالي".

    حضرت الندوة إضافة إلى الإعلامية أسرار السعيد كل من: الإعلامية زينب البلوشي، خبيرة التجميل أشجان الكندري، مصممة الأزياء سارة الريش، مصممة الأكسسوار سارة الشايجي، مصممة الحقائب نوف النشمي، ومصممة الحجابات كوثر البلوشي.

    أضف تعليقا