خطوتان من الطبيعة لا تستغني عنهما لشباب دائم للبشرة

هل تودين الحصول على بشرة شابة تنبض بالحيويّة والتألّق دون الحاجة إلى تغطية عيوب بشرتك بالكثير من مستحضرات التجميل المؤقتة؟ إذاً جرّبي هذه الأمور الآمنة والطبيعيّة بعيداً عن المكونات المحتوية على مواد كيميائيّة.

أولاً قومي بتقشير بشرتك بحبوب الشيا بدلاً من مقشرات البشرة الصناعيّة، كل ما عليكِ فعله هو خلط ملعقة من حبيبات التشيا مع ملعقة من زيت اللوز المر وقومي بتدليك بشرتك بهذا المزيج برفق لمدّة ٤ دقائق، ثم امسحي وجهك بقطنة مبللة بماء الورد البارد، كرّري هذه العمليّة مرة واحدة اسبوعياً حتى تخلصي بشرتك دوماً من الجلد الميت باسلوب صحّي.

أما الخطوة الثانيّة والمهمّة جداً هي الحرص على ترطيب بشرتك باستمرار، لذلك نقدّم لكِ سيروم رائع سيحافظ على نضارة بشرتك وليونتها، كل ما عليكِ فعله هو مزج ملعقة من زيت الجوجوبا، وملعقة من زيت الأرغان الأصلي، وكبسولتين فيتامين E بتركيز ١٠٠٠ ملغ (تجدينها في الصيدليات)، و قطرات من زيت بذور الجزر (متوفّر لدى العطار)، وفي حال الرغبة بتعطير هذا المزيج يمكنك إضافة قطرات من زيت اللافندر حتى تصلين إلى الريحة المرغوبة.

ضعي المكونات السابقة في زجاجة بخاخ رذاذ واستخدميها بشكل مستمر صباحاً ومساءاً، لتكون مستحضر الليل والنهار الخاص بكِ، وليس فقط بعد تقشير البشرة، بينما استخدمي مقشّر بذور الشيا مرة واحدة في الاسبوع، بذلك تضمنين عدم ظهور التجاعيد، وتوحيد لون البشرة، ونضارة لا مثيل لها لبشرتك.

أضف تعليقا