مشروب الليمون والزنجبيل والتفاح لتذويب دهون البطن العنيدة

تريدين خسارة الوزن وتنقية جسمك من السموم  لكنك سئمت من مذاق مشروبات الريجيم السيئة. حسناً، ما رأيك أن تجربي هذا المشروب اللذيذ الذي سيساعدك على تذويب دهون البطن بـ 3 مكونات فقط ليمون، زنجبيل وتفاح.

سيعمل هذا الخليط الطبيعي على بقاء الجسد خال من السموم  وفي الوقت عينه سيشعرك بالانتعاش، والشيء الأكثر أهمية ان اعداده لا يحتاج الا بضع دقائق فقط. حرما عليك سوى المواظبة على شربه وهو كفيل بق في الدهون العنيدة منطقة الكرش على وجه الخصوص.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة التحضير
قشري ليمونة واحدة، وأربعة تفاحات، وقطعة من الزنجبيل الطازج. وتوضع كل المكونات في عصارة لتكوّن شراب لذيذ يمزج مع الماء لكونه كثيفا للغاية. ولكن ان اعجبك هكذا، يمكنك استهلاكه على الفور. اجعلي استهلاك هذا المشروب جزءاً من روتينك اليومي وستلاحظي الفرق.

الليمون: غني بالفيتامين سي C  الذي يساعد على تخفيف التوتّر ويساعد على تحويل الدهون إلى طاقة وهذا مهمّ للغاية لأنّه ثبت بالأدلة على أنّ الإكثار من تناول الطعام غالباً ما يرتبط بالإجهاد المفرط.

الزنجبيل: يعمل الزنجبيل على ضبط مستويات السكّر في الدم ويمنع تراكم المواد الكربوهيدراتية. ولكن يفضّل أن تتجنّبه النساء الحوامل والأشخاص الذين يعانون من أمراض الدم والسكّري والذين يعانون من ضعف عام في الصحّة.

التفاح:  يحتوي على مادة البكتين التي تعطي شعورا بالشبع ، فإنه يحتوي كميات قليلة من السعرات الحرارية وهو مصدر جيد للمعادن والفيتامينات، ومثالي للرجيم

 

اقرئي أيضاً
خل التفاح لتذويب الدهون العنيدة

رجيم التفاح لخسارة 5 كلغ أسبوعياً

خل التفاح.. صديق رشاقتك.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة