5 نصائح للتخلّص من الدهون الزائدة في الوجه!

لستِ بحاجة إلى عمليّات شفط ومبضع جرّاح للتخلّص من تلك الدهون المتراكمة على وجهكِ، بل من خلال اتّباع هذه النصائح اليوميّة ستتخلّصين منها وبجهد قليل جدّاً.

أكثري من شرب الماء

يؤدي نقص كميّات الماء في الجسم إلى انتفاخ الوجه خاصّة في المنطقة تحت العينين. لذا من الضروريّالمواظبة على تناول كميّات كافية من الماء كلّ يوم كي لا يعمد الجسم إلى تخزين كميّات الموجودة فيه ما يجعله يبدو منتفخاً.

تناولي الفواكه بسخاء

دمج الخضراوات الورقيّة والفواكه الطازجة في نظام غذائكِ اليوميّ أمر لا بدّ منه بغية الحفاظ على كامل بشرة الجسم مرطّبة ولمنحه كافّة العناصر الغذائيّة المهمّة لوظائف الجسم الحيويّة.

قلّلي قدر المستطاع من تناول الملح

يتسبّب الملح في حبس السوائل في الجسم وتكديسها بدلاً من تصريفها ممّا يؤدّي فوراً إلى الانتفاخ. لذا احرصي على عدم الاقتراب من الوجبات السريعة التي تحتوي على كميّات عالية من الصوديوم أي الملح والتي تسبّب الشعور بالعطش دائماً خاصّة منها البيتزا والبرغر والساندويتشات الجاهزة الحارّة والباردة.

العسل

لن تصدّقي فوائد العسل للبشرة. تناولي قدحاً من الماء الساخن المذاب فيه ملعقة صغيرة من العسل الطبيعيّ ورشّة من القرفة المطحونة كلّ صباح قبل تناول أيّ شيء بحواليّ نصف ساعة وستشعرين بعد أسابيع قليلة جدّاًبتحسّن على كامل بشرة الجسم وخاصّة الوجه، ستلاحظين إشراقة طبيعيّة مفاجئة وملحوظة.

ممارسة التمارين الرياضيّة بانتظام

المواظبة على ممارسة التمارين الرياضيّة سواء في الهواء الطلق أو في قاعة الجيمنازيوم تساعد كثيراًعلى تصريف السموم من الجسم كلّه وحرق الدهون كما تنشّط الدورة الدموية في الوجه وتنعش خلاياه.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة