موقع الشامة في الجسد يكشف الكثير عن شخصيتك!

«الشامة» علامة من علامات الجمال في بعض الثقافات، لكن في الثقافة الصينيَّة لها مدلول يعبِّر عن شخصيتك، وحالتك العقليَّة، ومستقبلك وحتى صحتك،  فتحليل «الشامات» يستخدم عادة في الطب الصيني لأنَّها تساعد على تحديد جوانب خاصة بالمريض للمساعدة على تشخيص المرض والعلاج. وفي دراسة لسايمون وونج، الخبير في علم الفلك الصيني منذ 30 عاماً، أنَّ مكان وجود الشامة في الوجه أو الجسد يمكن أن يحدِّد أشياء كثيرة، خاصة بالإنسان.  

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

نقدِّم لك دليل تأثير مكان الشامة على شخصيتك وفقاً للخبير سايمون:

ـ الصدر: أنت تحبين الرفاهيَّة والاسترخاء إلى حدٍّ كبير لدرجة أنَّ المقربين منك يتهمونك بالكسل. فأنت لا تحبين النشاطات الصاخبة التي تتطلب كثيراً من الحركة، بل تفضلين الاسترخاء في المنزل أو التوجه للمنتجعات الصحيَّة.

ـ الأنف: احذري إذا كانت لديك حسنة بنهاية أنفك فهي تمثل عدم الاستقرار وتتنبأ بمشاكل في علاقتك مع الآخرين.

ـ على راحة اليد: إن كانت على راحة يدك اليمنى فذلك يكشف أنَّك ذكيَّة ومحظوظة، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالثروة والمال.

ـ على الإصبع: أنت شخصيَّة قويَّة ومحاربة فلا عوائق تواجهينها في حياتكِ قد تمنعكِ من تحقيق أهدافك وطموحاتك الكبيرة. أنت بمثابة الهام لكل من حولك.

ـ على القدم: أنت حتماً تعشقين السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن المغامرة واكتشاف أمور جديدة، فأنت تجدين في الاستقرار والروتين مللاً كبيراً قد يتسبب لك بالإحباط وحتى الاكتئاب.

ـ على الذراع: أنت مندفعة وواثقة بنفسك، كما أنَّك تتخذين قراراتك بكل تصميم بعيداً عن التردد أو التسرع. أنت المستشارة المثاليَّة عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات المفصليَّة.

ـ على الكتف: أنتِ شخصيَّة مرهفة الإحساس، لكنَّك في المقابل مسؤولة ويستطيع كل من حولك الاعتماد عليك.

ـ الأذن: أنتِ محط ثقة، مؤتمنة على أسرار الآخرين، وتسعين إلى حلِّ مشاكلهم من دون مقابل. أنت محبَّة للغاية، والعائلة بالنسبة لك هي الأولويَّة.

ـ الرقبة: شخصيتك مرحة مميَّزة ومحبوبة من قبل الجميع من حولك، فأنت الأكثر شعبيَّة من بين أصدقائك.

ـ الشفاه: الحسنة بأحد أركان الشفة العلويَّة تعني الاستمتاع بالطعام، وسوف يتمتع أطفالك بمستقبل باهر إذا كانت الحسنة على شفتك السفليَّة.


اقرئي أيضاً

شامة الوجه: موقعها يحدّد مصيرك

من هي صاحبة الشامة الأجمل؟

كل خط من هذه التجاعيد يخبرك عن مصيرك

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات