مفاهيم خاطئة عن شخصية كل برج.. فما هي الحقيقة؟

من السهولة بمكان تكوين صورة خاطئة عن الاخرين والسير بها وإعتمادها وكأنها قاعدة عامة. الأمر نفسه ينطبق على الأبراج. هناك بعض السمات والصفات الخاصة بكل برج من الابراج وعليه فإن هذه الصفات غالباً ما تجعل البعض يستنتج بعض الأمور عن هذا البرج أو ذاك رغم أنها في الواقع غير حقيقة.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الغالبية تعتبر برج الحمل بأنه من الأشخاص الذين يملكون غضباً لا ينضب وبأنهم يثيرون المتاعب والمشاكل طوال الوقت. السبب يرتبط بأن الحمل  لا يمكنه تقبل المقاربات التافهة أو السطحية للحياة و لا يجد حرجاً في مواجهة الاخرين أو الدفاع عن أنفسهم ما يجعل الاخرين يظنون بأنه من مثيري المتاعب.

في الواقع إن تم معاملة الحمل بالإحترام الذي يستحقه فهو سيمنح الاخرين الاحترام ذاته.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الصورة النمطية الشائعة عن الثور هي أنه خمول ويعشق تناول الطعام والإنغماس في الملذات. صحيح أن هذه الجزئية صحيحة لكنها تشكل جزءا بسيطاً من حياته فهو عامل مجتهد وجدي ويبذل كل ما بوسعه لتحقيق ما يريد تحقيقه. مقاربة الثور للامور التي يحبها في الحياة هي أنه يستحقها، فهو عمل جاهداً ليتمكن من تدليل نفسه بإجازة ما أو وجبة طعام ما وعليه فهو سيستمتع بها لأقصى الدرجات.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

إزدواجية شخصية الجوزاء تجعل الاخرين يعتبرون بأنه  مزيف وشرير ويملك نوايا سيئة. بشكل عام الجوزاء من الأبراج الودودة التي تملك قدرة خارقة على التأقلم والتطور بشكل دائم. التبدل هذا للتأقلم مع محيطهم يجعل الاخرين يعتبرون الجوزاء بأنه من الأبراج التي لا يمكن الوثوق بها.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

يتم تفسير حساسية السرطان وعاطفته على أنه دليل ضعف وقلة حيلة. هذه النظرة أبعد ما تكون عن الحقيقة لأن السرطان من أقوى الأبراج التي تملك تصميماً خارقاً. حين يقرر الإلتزام بامر ما فهو يقوم بذلك ولا يستسلم أبداً. العاطفة والإهتمام وتفهم مشاعر الاخرين لا تعني الضعف.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الاسد مغرور ولا يهمه سوى نفسه وهو من الابراج التي تملك ثقة كبيرة بالنفس، هذه هي الصورة العامة التي يتم تكوينها عن الاسد لأنه يظهر وكأنه نجم الحفلة أينما ذهب. في الواقع الأسد يصارع شكوكه لأنه يحاول وبشكل دائم الحصول على إعجاب الاخرين. هذا السعي يجعل ثقته بنفسه معظم الاحيان شبه معدومة لكنه لا يظهر ذلك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الصورة التي تكونها الغالبية عن العذراء هي أنهم من الابراج التي تكره الجميع والتي تفضل أن تمضي وقتها بمفردها طوال الوقت.  الواقع هو أن العذراء يحتاج الى وقت أطول من غيره كي يتمكن من الإنفتاح على الاخرين ومشاركتهم بمشاعره أو حتى التعامل معهم بلطافة. العذراء خجول وحين يتمكن من التواصل مع غيره فهو من الابراج التي يمكنها خلق المرح .

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

يملك الميزان سمعة سيئة والصورة الشائعة هي أنه مزيف ومدع. لكن الواقع هو أن الميزان يلجأ الى «الأكاذيب البيضاء» حين يريد أن يجنب من يحب الأذى. واقع أنه يسعى كل ما بوسعه لحل المشاكل وإيجاد الحلول لخلق التناغم بين الأطراف تنسف تلك الفكرة. كيف يمكن لشخصية مزيفة السعي وبشكل دائم لخلق التوازان؟

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يكره الجميع وقلبه قاس ومشاعره باردة. الواقع هو أن الصداقة مع العقرب يجب أن يستحقها الطرف الاخر من خلال الوفاء والاخلاص. العقرب يحتاج الى الكثير من الوقت ليتمكن من الوثوق بالاخرين، لذلك فإن تلك المرحلة غالباً ما تظهره بأنه يكره الاخرين. لكن بمجرد منحه ثقته فهو من الابراج المحبة التي تقدم دعمها كاملاً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يعتبر بأنه من الابراج التي لا تهدأ والتي تحب المرح والتعامل مع الامور بخفة وعليه فإن حياتهم عبارة عن سعادة دائمة. في الواقع القوس يختبر التعاسة مثله مثل الاخرين وربما بشكل أكبر لكنه يملك قدرة على إخفاء مشاعره وأسلوبه المفضل هو التصرف بسعادة كي لا يكتشف الاخرين مشاعره الحقيقية.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الفكرة الشائعة عن الجدي بأنه ممل ويكره المرح. صحيح أن الجدي عملي وعامل مجتهد وجدي لكنه في الواقع من الشخصيات المثيرة للإهتمام. الجدية تجعله يبدو مملاً للاخرين لكن بالنسبة اليه العمل الجاد هو طريقه للحصول على الامور الممتعة في الحياة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يبدو للاخرين وكأنه منفصل عن الواقع وبأنه لا يمكنه إختبار الكثير من المشاعر. في الواقع هذه الفكرة أبعد ما تكون عن الواقع لأن الدلو بركان متفجر من المشاعر. مشكلة الدلو هي أنه لا يعبر مباشرة ويغرق في عالمه الخاص ويحتاج لإمضاء بعض الوقت بمفرده كي يحل مشاكله أو يخطط لحياته. المحيط يعتبر الرغبة بإمضاء الوقت بعيداً عنه على أنها دليل بأن الدلو يكره الاخرين .

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت الفريد من نوعه يتم تصنفيه على أنه مجنون. لكن الواقع هو أنه يختلف عن الاخرين وعادة المجتمعات تجد صعوبة في تقبل كل ما هو مختلف عنها. الحوت يفضل أن يعيش في عالمه الخاص الحالم والمسالم كبديل عن العيش وسط سلبية الاخرين.

 

اقرئي أيضاً

كيف تتصرف الأبراج حين تشعر بالملل ؟

أسرار الزواج الناجح والسعيد وفق الأبراج

إيجابيات وسلبيات الإرتباط بكل برج من الأبراج

أضف تعليقا