هكذا ستدمرين حياتك .. وفق الأبراج على الاقل !

حتى أذكى الأذكياء يقعون ضحية أفكارهم الخاصة أو غرورهم ما يجعلهم يقومون وبشكل غير متعمد بتدمير حياتهم. أحياناً نظن بأن مقارباتنا أو قراراتنا هي المثالية لنعود وندرك لاحقاً بأننا قمنا بأسوأ خيار ممكن.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

معروفة بأنك تحاولين القيام بكل شيء بسرعة وذلك لأنك تنافسية وتريدين إنجاز كل شيء قبل أي شخص آخر. مقاربتك المستعجلة لكل شيء ستجعلك تستيقظين صباح يوم ما وتدركين بأن حياتك قد مرت ولم تتمكني من الإستمتاع بما صادفك وبأنك في الواقع لم تحققي أي إنجاز يذكر لانك كنت مهووسة بالوصول الى الهدف.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

عنادك هو الذي سيدمر حياتك. ستقومين بالتخلي عن الشريك المثالي لأتفه الاسباب وستقومين بمقاطعة أقرب المقربين اليك لقناعة خاصة بك لا أساس لها من الصحة. وفجأة ستجدين نفسك تخسرين كل ما له قيمة.. قد لا تمضين حياتك وحيدة لكنك بالتأكيد وبسبب عنادك ستكون حياتك بلا قيمة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

شخصيتك المزدوجة ستدفعك الى حافة الجنون ومن المرجح أن ستعانين من إكتئاب حاد في مرحلة ما من حياتك. التناقض في شخصيتك وإزدواجية المعايير الخاصة بك ستجعلك تعانين . عليك التحكم بذلك قبل أن تجدي نفسك تعتمدين على مضادات الاكتئاب.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

ستمضين حياتك وأنت تتذمرين لاشخاص لا تربطك علاقة فعلية حول المسار الذي كان ينبغي لحياتك أن تسير وفقه. عليك التوقف عن التذمر وتعلم القيام بالامور عوض التخطيط لها فقط.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

أنت خمولة بشكل يفوق الوصف تفضلين النوم طوال النهار عوض القيام باي مجهود يذكر. خمولك هذا وهوسك بنفسك سيقضيان عليك. في مرحلة ما المحيط الذي ينبهر بك سيتوقف عن الانبهار وستجدين نفسك وحيدة وخمولة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

سيتنهي بك الامر بأن تصبحي مدمنة عمل سواء كنت تملكين وظيفة أو تهتمين بالمنزل. ستتزوجين وترزقين بأطفال لكن على الارجح ستفوتك حياتهم كاملة لانك مهووسة بالعمل وبإنجاز الامور بشكل مثالي.

 

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

ستضيع احلامك وسط إنشغالك الدائم بمساعدة الاخرين لتحقيق احلامهم. ستتنازلين كثيراً وتتخلين عن كل ما تحبين من اجل الاخرين، وحين تحاولين العثور على شخص ما يساعدك على تحقيق احلامك.. سيكون الواقع المر بإنتظارك.. انت وحيدة تماماً.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

ستمضين حياتك وأنت تحاولين إكتشاف ذاتك. ولسبب ما مهما كانت الفترات التي تمضينها فأنت لا تكتشفين ذاتك . قد تتخلين عن شخص ما يؤمن لك الراحة والإستقرار وتلاحقين ذاتك المفقودة بشكل دائم.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

سيتم إستغلالك بأبشع الطرق الممكنة. طبية قلبك ستضعك يوماً ما امام مصيبة لم يخيل إليك أنها ستحدث. أحدهم سيقوم بإستغلالها وسيجعلك تفقدين كل شيء وسينتهي بك الامر مفلسة ووحيدة.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

ستخيبين امل الشريك داخل غرفة النوم اكثر من مرة لدرجة أن سيقدم على خيانتك أو سيرحل. لكن رحيله لن يكون مدمراً عاطفياً فقط لانه سيحرص على جعلك تعانين أيضاً مادياً.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

إنفصالك العاطفي عن الاخرين سيدفعك الى عزل نفسك شيئاً فشيئاً عن محيطك. ستتهربين وتعزلين نفسك حتى يدب اليأس بهم ويتوقفون عن محاولة التواصل معك وفي نهاية المطاف ستجدين الراحة في إكمال حياتك وحيدة ومنعزلة.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ترددك الدائم سيمنعك من إتخاذ أي قرار حقيقي وفعلي. شريك حياتك قد يرحل، الاصدقاء يبتعدون وانت ما تزالين في عالمك الخاص تعيشين التردد نفسه غير قادرة على حسم أي قرار.

 

اقرئي أيضاً

هذه هي نقاط ضعفك وفقاً للأبراج

للعازبات فقط.. معاناتكن كما تكشفها الأبراج

أسلوبك في الإنتقام كما تكشفه الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات