حقائب بتوقيع عربي ترافق جميلات العالم

  • لا تلفت الحقائب العادية أو الكلاسيكية أنظار النجمات، بل تبحث النساء عن حقائب يد جميلة وعصرية مع حركة خفيفة من الجنون كما يقال.

     

    إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

     

    مع إطلالة أيّ نجمة، تسعى الأخيرة لإختيار لوك متكامل من رأسها تحت أسفل قدميها. لكن يبقى لحقيبة اليد أهمية كبرى لدى الفنانة، فتختارها بعناية ودقّة. لذلك تلقى حقائب سارة بيضون ورجاء حبش الذي يملك دار la rose de sim لتصميم الحقائب، إقبالاً من قبل أهمّ النجمات.

    • امل كلوني: تبحث المحامية امل علم الدين زوجة النجم جورج كلوني عن لمسة سارة بيضون. في الفترة الاخيرة تركز على ارتداء الحقائب الغريبة منها على شكل طبل، وحقائب أخرى مزينة بالورود الملوّنة. تبتعد أمل عن الحقائب الكلاسيكية أو الـ "كلاتش" المتعارف عليه، وتطل بحقائب تشد الانتباه لدرجة أن الصحافة التي تعنى بالموضة تنسى الحديث عن ثوب امل وتعطي الكلام كله عن الحقيبة.
    •  ريما فرنجية: تعرف ريما بأناقتها المعهودة، وهي تنسّق اطلالتها بشكل دقيق. أخيراً، اختارت فرنجية حقيبة يدla rose de sim مكتوب عليها باللغة العربية. إذ تشتهر تلك الحقائب بالعودة الى الجذور، وتنشر بعض الكلمات العربية المعبّرة، إضافة إلى تصاميم من وحي حياتنا منها كفّ اليد والخرزة الزرقاء والأبنية القديمة. يذكر أن رجاء حبش هو مصمم مجوهرات، ولاحقاً تفرّغ لتصميم الحقائب.

     

    تابعي أكسسوارات الصيف في عدد الجميلة الآن في الأسواق

     

    • الملكة رانيا: تخلط الملكة رانيا بين حقائب سارة ورجاء، وبين الفترة والاخرى تطل بحقيبة ذات هوية عربية. ما يجمع بين تلك التصاميم هي العودة الى الاصالة تحديداً الحقائب التي تحمل رسالة ما في تصميمها كالنقوشات العربية والاحرف البارزة. تحمل الملكة حقيبة تتناسب مع ستايلها المعروف في الثياب، وتنفرد بحقائب ملونة و"كلاتش" صغير يضفي اليها جاذبية وجمالاً.

     

    إقرئي أيضاً: تصاميم مميزة لحقائب خريف 2016 

    إقرئي أيضاً: أفضل 7 حقائب عملية يمكنك أن تقتنيها

    إقرئي أيضاً: حقائب بشكل مستطيل تغزو ساحة الموضة

    أضف تعليقا