هكذا تتعاملين مع الخيانة وفق الأبراج

الخيانة العاطفية أو الفعلية من الأمور التي تدمر الثقة وبالتالي أي علاقة غرامية أو زوجية. كل إمرأة تتعامل بشكل مختلف مع الخيانة، البعض يختار التجاهل والمضي قدماً والبعض الاخر يسامح وفئة تسعى للإنتقام وأخرى ترحل بكل بساطة.

فكيف تتعاملين مع الخيانة بحسب برجك؟

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الصدق والإخلاص من الأمور الأساسية للحمل لذلك فحين تتعرضين للخيانة فردة فعلك ستكون مدمرة. البداية ستكون بفضح أمره أمام كل شخص في حياته من والدته الى شخص صادفه مرة أو مرتين في حياته. لاحقاً ستكون مرحلة كشف كل تفاصيل فعلته للجميع والنهاية تكون بالتخلي عنه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

عندما تتعرضين للخيانة فأنت ستحرصين على إلحاق الأذى به. أنت من الأبراج التي تحمل الأحقاد لذلك من المرجح بأنك ستقومين بالتخطيط ولوقت طويل لخطة محكمة تردين من خلالها الصاع صاعين.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

ستكون ردة فعلك هستيرية، وستقومين بتحطيم كل ما يملكه. غضبك في المراحل الاولى سينصب على ملابسه وممتلكاته وستقومين بتدميرها بشكل كامل. لاحقاً الغضب هذا سيخمد الى حد ما لكن ذلك لا يعني أن الجوزاء ستستمر في العلاقة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

ستقومين بتدميره نفسياً من خلال جعله يشعر بالذنب بشكل يفوق قدرته على التحمل. تعتمدين أسلوب الحمل في فضح الخائن لكنك تضفين الضربة القاضية وهي التعبير عن خيبة أملك بالرجل الذي كان من المفترض أن يقوم بحمايتك لكن قام بطعنك في الظهر.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

ستقومين بتدمير حياته.. كل ما يمكنك القيام به لإلحاق الأذى به ستقومين به. البداية  ستكون بحرمانه من كل ما يحب سواء كانت ممتلكات مادية أو غير مادية، قد تلجأين الى إفلاسه من خلال إنفاق ماله بشكل جنوني. أنت من الأبراج التي تعرف إستغلال الظلم الذي تعرضت له لمصلحتها الخاصة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

في البداية ستشعرين بالذنب وستطلبين معرفة الخطأ الذي قمتِ بإرتكابه ودفعه للخيانة. قد تستمر هذه الحالة معك لبعض الوقت حتى تتأكدين بأنه الملام الاول والأخير لاحقاً ستقومين بملاحقته.. حرفياً. ستعرفين كل خطوة يقوم بها وستتأكدين بأنه يدرك بأنك تراقبين كل خطوة يقوم بها. وحين تجدين الوقت المناسب ستنتقمين.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

ستمرين بفترة تشعرين خلالها بالصدمة والإهانة والذل. لكن بعد الخروج من تلك المرحلة فستستمتعين وبشكل يفوق الوصف بإذلاله. الإذلال سيكون علنياً وستقومين به بشكل دائم وستردين إعتبارك وتحاولين إذلاله كما قام بإذلالك. 

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

ردة فعلك الأولى ستجعله يشعر بالإرتياح لأنك لم تقومي بأي ردة فعل هستيرية أو الإنهيار أو البكاء. وهذا هو ما تنشدينه، جعله يشعر بالآمان بينما تقومين بالتخطيط لإلحاق الأذى به. خطتك ستكون محكمة و قاسية وقد تصل الى حد التفكير أحيانا بقتله.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

لن تظهري له مشاعرك وبالتأكيد لن تذرفي دمعة واحدة أمامه. كل ما تقومين به الرحيل بهدوء وعدم العودة مطلقاً. بمجرد أن يغادر القوس حياة الخائن فهو لن يتواصل معه طوال حياته.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

أسلوبك في التعامل مع الخيانة هو المضي قدماً والتظاهر بأنه ليس موجوداً في هذه الحياة أصلاً. لا تريدين منحه أي سيطرة إضافية على حياتك وسعادتك لذلك عوض البكاء علي الماضي فأنت تمضين قدماً وتسعين لأفضل حياة ممكنة وتحرصين على أن يشاهدك تحققين ذلك من دونه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

ستدخلين في نوبة من الجنون، وستكون المرحلة الأولى حافلة بالدموع والغضب والهستيريا. ستوجهين غضبك بإتجاهه لبعض الوقت لكن وبمجرد تنفسيك عما تشعرين به ستتخلين عنه وترحلين.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت الحساس سيذرف الدموع لوقت طويل. لكنك ستنتقلين بسرعة كبير من الحزن الى الغضب ومن المرجح بأنك ستقدمين على أذيته ثم التصرف وكأن شيئاً لم يحصل ثم ستتابعين حياتك من دونه.

 

إقرئي أيضاً: أي أبراج تشكل ثنائيات مثالية؟

إقرئي أيضاً: من هي الأبراج الأكثر غيرة؟

إقرئي أيضاً: هذه هي صفاتك في الحب وفقاً للأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات