الأبراج تكشف لك طريقة إعادة الرومانسية الى حياتك

سواء تختبرين علاقة حب طويلة الأمد أو علاقة زواج فإن الرومانسية تبدأ بالأفول شيئاً فشيئاً. من الطبيعي أن تسير الأمور بهذا الشكل لأننا في نهاية المطاف بشر نتأثر ونتأقلم ونعتاد. البعض يمكنه الإستمرار من دون رومانسية والبعض الاخر لا يمكنه ذلك على الإطلاق.

 

الأبراج يمكنها أن تكشف عن نقاط الخلل التي أدت الى موت الرومانسية ومساعدتكم على إعادة الرومانسية الى حياتكم.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أنت إمرأة بطباع نارية، عاطفية جداً لكنك عاشقة للتنافس بطبعك وهذا ما جذبه اليك. لكن أنانيتك هي أساس المشكلة هنا فأنت تسعين للفوز في كل شيء بغض النظر عن الثمن وهذا ما يؤدي الى مشاجرات دائمة.

يمكن إستعادة الرومانسية من خلال السماح له بتولي زمام الأمور داخل وخارج غرفة النوم. حاولي الإنخراط في نشاطاته التي يقوم بها منفرداً وبشكل متكرر مؤخراً. عليك التوقف عن توقع أن يسير وفق رغباتك وتفضيلاتك طوال الوقت. يجب القيام ببعض المجهود للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك ومنحه إهتمامك كاملاً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

التخطيط والتصميم والعاطفة الحسية غير العشوائية من أساسيات أي علاقة طويلة الامد…وأنت تملكين كل هذه الصفات. لكن ماذا لو أن الشريك بدأ يسأم من هذا الإيقاع البطيء للحياة، ماذا لو لم يعد يملك الصبر على إحتمال رفضك لأي تغيير في حياتكما؟

إستعادة الرومانسية تكمن في تقبلك واقع بأنه عليك ترك الأمور تسير على سجيتها أحياناً. عليك إيجاد الأسباب التي تدفعك للموافقة وليس الرفض طوال الوقت. الإنفتاح على الإستمتاع بالحياة والمرح معه قليلاً سبيلك الوحيد لإستعادة الرومانسية.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

التواصل ليس المشكلة في علاقاتكما ناهيك عن المرح الحاضر والموجود طوال الوقت. المشكلة هي أنك تحيطين نفسك بالأصدقاء والصديقات طوال الوقت ناهيك عن انك تملكين لائحة من  الأمور لا تنتهي التي عليك القيام بها طوال الوقت. يمكنك إستعادة الرومانسية من خلال منحه إهتمامك الكامل. الأولوية يجب أن تكون له وليس لحياتك الإجتماعية أو هواياتك التي تمارسينها من دونه. إن لم تقومي بذلك فإن المشكلة هنا لا تكمن فقط في رومانسية مفقودة بل في علاقة على وشك الإنهيار.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

محبة وحساسة وتدعمين الشريك وأنت الشخص الذي يمكنه الإعتماد عليه طوال الوقت. المشكلة تكمن في  مزاجيتك غير مبررة خصوصاً وأنك تملكين لساناً لاذعاً جداً ويمكنك التفوه بأقبح العبارات. الإعتياد على الاخر لا يعني أنه بات بإمكانك تحقيره أو إزدرائه.

السبيل الوحيد لإستعادة الرومانسية هو من خلال تركيزك على الأمور الإيجابية. عليك التعامل مع مزاجيتك بجدية لأنها قتلت الرومانسية وستقتل علاقتك به. تعلمي الإبتسام والتعامل معه بشكل لطيف معه حتى ولو كانت مشاعرك مختلفة كلياً. الإيجابية تؤدي الى مزيد من الإيجابية.. تذكري هذا دائماً.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

مشعة وكريمة وعاشقة بطاقة لا تنضب وتمنحين الشريك الإهتمام الكامل. مشكلتك هي أنك تتعاملين معه وكأنه تسليتك الخاصة أحياناً وليس شريك حياتك. عليك تعلم إحترامه وإظهار ذلك لأنك في الواقع وقحة جداً أحياناً. الشريك ليس أدنى مرتبة منك وكلا أنت لست الملكة وهو ليس المهرج الذي مهمته تسليتك.

لإستعادة الرومانسية يجب إظهار الإحترام والتقدير. عليك منحه الدعم المعنوي وإظهار فخرك به وحين يحقق أي إنجاز كان عليك إظهار الدعم والفخر المطلقين وتركه يستمتع بنجاحه عوض إستغلال نجاحه لإشباع حبك للظهور.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

لا يمكن لأي شخص أن يشكك بإلتزامك بالعلاقة، لكن تذمرك الدائم له تأثيره المدمر. عليك التوقف عن محاولة تغييره لأنه لا يريد ذلك، ناهيك عن أن إصرارك على تعديل وتبديل شخصيته لتصبح مثالية، من وجهة نظرك، أمر مهين جداً.

طريقك لإستعادة الرومانسية هي بتذكير نفسك بالأسباب التي جعلتك تغرمين به بحسناته وعيوبه. حين تتقبلين بأنه لا يوجد أي شخص، من ضمنهم أنت، يتمتع بالكمال والمثالية فستسمحين للحب والرومانسية بالعودة مجدداً الى حياتكما.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

رومانسية وعاشقة للمثالية وتؤمنين بأنه سيحقق الكثير من النجاحات في حياته وتقومين كل ما بوسعك لدعمه. لكن في المقابل أنت مهمة منهكة لكونك تحتاجين الى الكثير من التطمينات طوال الوقت. الأمر هذا منهك للشريك بشكل يفوق الوصف وأحياناً يخيل اليه بأن وظيفته الثانية هي منحك التطمينات يومياَ!

حين تستعيدين ثقتك بنفسك ستستعيدين الرومانسية . حينها سيجد مساحته الخاصة التي تمكنه من التنفس قليلاً  ولن يكون مع شريكة تملك إحتياجات لا تعد ولا تحصى. عليك تعلم الإهتمام بنفسك كي تتمكني من إستعادة الحب والرومانسية.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عاطفية جداً وتمنحين علاقتك كل التركيز والإهتمام للمحافظة عليه. المشكلة هي أن هذا القدر من الإهتمام مزعج ويمكنه أن يجعله يشعر بأنه محاصر. ولأن طبيعتك مشككة وتملك جانباً مظلماً فإن الشريك غالباً يخاف منك.

محاولة السيطرة عليه هي سبب كل هذه المشاجرات لذلك عليك العمل على هوسك بالسيطرة.

إستعادة الرومانسية تبدأ بمنح نفسك فترة راحة وإكتشاف ذاتك وما تحبين وبالتالي منحه المساحة لإستعادة أنفاسه. شريكك ليس هوايتك والتحكم بكل تفصيل في حياته لن يعيد الرومانسية. تعلمي الإستمتاع بحياتك كإمرأة لتتمكني من الإستمتاع بحياتك كشريكته.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

مغامرة ومحبة للمرح وتجلبين الكثير من السعادة الى علاقتكما. لكن عدم قدرتك على الهدوء قليلاً والتوقف عن القفز عن من مكان الى اخر ومقاربتك الفظة أحياناً للحياة وللشريك تجعله ينفر منك.عليك تعلم المساومة فلا وجود لمساحة بيضاء بين الحرية المطلقة والإرتباط. لا وجود لهذه المساحة. تعلمي الإيقاع الأبطأ للحياة، وحاولي الإستمتاع معه لكن لا تحاولي دفعه للقيام بما لا يريد القيام به كعادتك. دعيه يخبرك بما يريد القيام به.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

إمرأة عقلانية وتعتمدين المنطق سبيلاً لحياتك، مخلصة للشريك وملتزمة وتكرسين حياتك ووقتك من أجل إستمرار العلاقة. مشكلتك تكمن في أنك تغرقين في هذه التفاصيل العملية وتنسين بأنك تملكين حياة عليك أن تعيشيها. ساعات العمل الطويلة التي تخصصينها لهذا الامر أو ذلك قضت على الرومانسية كلياً.

عليك تعلم العفوية والتخلي كلياً عن الروتين اليومي بين حين وآخر. قومي بمفاجأته بعفوية وعشوائية لم يتوقعها لأن تأثيرها سيكون مهول. إعتمدي مبدأ المفاجئة وتخلصي من الجداول والخطط.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

تمنحين الشريك مساحته الخاصة والإحترام وتستمتعين كثيراً بصداقتكما. مقاربة رائعة من دون شك لكنه ليس صديقك فحسب بل هو شريك حياتك . لا يمكنه أن يكتفي بالأحاديث الطويلة عن كل شيء بإستثناء ما تشعرين به، ولا يمكنه أن يستمر على فتات علاقة يفترض انها علاقة حب لكنها في الواقع أفلاطونية بعض الشيء.

إستعادة الرومانسية تكون بحديث عميق وصادق ونابع من القلب. توقفي عن الغرق في عالمك الخاص وتقبلي حبه لأنك تملكين الكثير من العاطفة. قومي بخطوات صغيرة ثم ستسير الأمور بشكل تلقائي

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

حساسة وحالمة ولطيفة بشكل يفوق الوصف وتجلبين الكثير من السحر الى العلاقة. مشكلتك هي أنك غير واقعية على الإطلاق وغامضة بحيث لا يعرف ما تريدين أو ما تفكرين به. إستعادة الرومانسية تكون بإقتناعك بأن الحياة لا تسير وفق مبدأ السير بشكل أعمى وتقبل كل ما سيأتي. عليك التخطيط قليلاً والعودة الى أرض الواقع. تعلمي مشاركته أهدافه والعمل معاً على تحقيقها. صحيح أن عالمك الخاص حافل بالرومانسية لكنه ليس جزءاً منه. يمكنك خلق هذه الرومانسية على أرض الواقع أيضاً.

اقرئي أيضاً

أسرع طريق لقلبه هي معدته.. هذا ما يفضله وفق الابراج

أي من الابراج تختبر أفضل علاقة زوجية؟

هذه هي الامور التي ترفضينها في العلاقة.. وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات