الطريقة التي تحملين بها حقيبة يدكِ تكشف شخصيّتكِ

يختلف كل بطبيعته وتصرّفاته عن الآخر بما يكشف خبايا شخصيّته، فعلى سبيل المثال مَن يسير ويداه تتحرّك بحريّة يعتبر أكثر ثقة من الذي يخبّئهما في الجيب، الأمر يتطابق مع المرأة وطريقة حملها لحقيبة يدها. لقد كشفت صور التقطت لفنّانات عن شخصيّاتهن، فجيجي حديد خجولة وكيندل جينر مشغولة دوماً. الآن حان دوركِلتتعرّفي على شخصيّتكِأنتِ من طريقة حملكِ لحقيبة يدكِ:

حمل الحقيبة باليد

تعبّر المرأة بهذه الطريقةعن فخرها وبأهميّة عملها بالنسبة لها تماماً مثل سيلينا غوميز.

تعليق الحقيبة بمرفق اليد

الكثير من الفتيات يعمدن لحمل حقيبة اليد بهذه الطريقة، ليحاولن إيصال رسالة مفادها بأنّهن واثقات لا يحتجن كلتا اليدين لإنجاز أعمالهنْ،يد واحدة تكفي، كذلك قد تكشف هذه الطريقة عن حبّ هذا النوع من الإناث في إبراز جمال الحقيبة المليئة بالتفاصيل المميّزة.

وضع حزام الحقيبة على إحدى الكتفين

إنْ عمدت السيّدة لتقريب الحقيبة المعلّقة على كتفها من جسدها، فهذا يعني أنّها تسعى لإبراز تصميم حقيبتها على حساب حريّة حركتها.
أمّا إذا وضعت حزام حقيبتها حول إحدى كتفيها مع ترك الحقيبة على حالها، فهذا يعني أنّ حريّتها أهمّ من أن تستعرض حقيبتها، فهذا النوع من النساء عمليّ ومنطلق للحياة.

حقيبة Cross body

تختلف طبيعة المرأة التي تضع حقيبتها بشكل جانبيّ إلى الأمام عن تلك التي تعلّقها جانباً إلى الخلف من جسدها، فالأولى تتّصف بالحذر والخجل تماماً كجيجي حديد، أمّا التي تقوم بوضع حقيبتها الجانبيّة إلى الخلف من جسدها فهي امرأة مشغولة أو غير مهتمّة بما يظنّه الأخرون بها.

بدون حقيبة

هذا النوع من النساء اللّواتي يخرجن دون التقيّد بحقيبة صغيرة أم كبيرة، يُعتبرن الأكثر ثقة بين جميع التصنيفات السابقة، فكلّ ما تحتاجه هو هاتفها الجوال في يدها والنقود في جيبها.

بالطبع تقوم كل سيّدة بحمل حقيبة يدها حسب مزاجها المتقلّب بشكل يوميّ، فهذه المواصفات قد تكون عامّة أو منحصرة بفترة زمنيّة معينة، أخبرينا الآن، أيّ نوع من النساء أنتِ؟
 

أضف تعليقا