كيف يتصرف كل برج من الأبراج حين يشعر بالإحراج؟

كل شخص إختبر ذلك الموقف الذي تمنى خلاله لو تنشق الأرض وتبتلعه بعد تعرضه لموقف ما جعله يشعر بإحراج كبير جداً. تختلف طريقة تعامل كل شخص مع هذه المواقف، منهم من يتمكن وبطريقة ما من الخروج منها بأقل ضرر ممكن ومنهم من يجعل الأمور أسوأ مما هي عليه خلال محاولته إصلاح الموقف.

 

فكيف تتصرفين حين تتعرضين لهكذا مواقف؟

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

لا تتعاملين بشكل جيد مع الموقف بطبيعة الحال وتخرجين منه وأنت تشعرين بالسوء. لكن ما تقومين به هو الحرص على عدم إفشاء أي شخص شهد الموقف بالسر.. فهذه الجزئية هي التي تهمك أكثر من غيرها. وهي عدم معرفة أي مخلوق حي بما حدث.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور الذي يحب أن تسير الأمور وفق نظام معين يتحايل على الأمر بالضحك كما لو كان أطرف شيء ممكن. بطبيعة الحال المشاعر الداخلية تكون مختلفة كلياً لكن ما يميز الثور عن غيره هو أنه ينسى الموضوع برمته بسرعة ويتابع حياته كما لو لم يحصل شيئاً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تمر تلك اللحظة الغريبة حين تشعرين بأن الكوكب كله يحدق به، تشعرين بالدماء تتدفق الى رأسك وتكادين تبكين من شدة الإحراج. هذه الحادثة تتحول لاحقاً الى قصتك المفضلة التي تروينها لكل شخص تقابلينه.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

تحاولين التصرف بشكل متماسك والظهور وكأنك غير محرجة. لكن بما أنه يستحيل عليك التحكم بمشاعرك فأنت عادة تنفجرين بالبكاء. يتطلب الأمر بعض الوقت كي تتمكني من نسيان ما حصل معك.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

بما أنك تعشقين أن تكوني محور إهتمام الجميع فإن تعرضك للاحراج لا يجعلك تتأثرين كثيراً. بالنسبة إليك الإحراج أو عدم الإحراج لا فرق بينهما فأي شيء يجعلك تبرزين سيرضي غرورك لذلك فإن الامر يمر مرور الكرام .

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تشعرين بمجموعة مختلفة من المشاعر وقد يتجمد العالم من حولك للحظات. لاحقاً لا تقومين بأي شيء سوى التفكير بطريقة تضمن لك عدم تعرضك للموقف نفسه مجدداً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لا تقومين بأي ردة فعل ولا تتفوهين حتى بكلمة واحدة. لاحقاً حين تعودين الى المنزل تعيدين التفكير بالأمر مراراً وتكراراً وتشعرين بسوء أكبر وتعاسة لا حدود لها.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

في حال شهد على الحادثة بعض من معارفك فأنت تقومين بعزل نفسك عنهم. قد تمتنعين عن الحديث معهم لوقت طويل كي تتمكني من إستيعاب الموقف وتداركه وقلبه.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تشعرين بالذل وتكادين تنفجرين بالبكاء لشدة إحراجك رغم أن الحادثة قد تكون بسيطة الى حد ما. بعد لحظات قليلة تحرصين على إبلاغ كل من شهد على الحادثة بأنك قمت بذلك بشكل متعمد لتضمني عدم معرفتهم بأنك تشعرين بالإحراج.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

لا تقومين بردات فعل كثيرة بشكل عام في حياتك والأمر نفسه ينطبق على المواقف المحرجة. أنت عملية جداً ولاتشعرين بالإحراج بسهولة. حتى حين تشعرين بذلك، فأنت تتعاملين مع الأمر بعقلانية بالغة تجعل الاخرين يشعرون بالاحراج رغم أنه من المفترض أن تكوني أنت المحرجة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من الأبراج التي تفصل نفسها عن الواقع من دون مناسبة، وحين يتعرض للإحراج فهو يتجاهل الامر كلياً ويفصل نفسه كلياً عن تلك اللحظات. لكن معضلة الدلو أنه حين ينفرد بنفسه سيعيش تلك اللحظات مجدداً ولن يتمكن من نسيان الامر لوقت طويل جداً وفي كل مرة ستكون المشاعر أسوأ من تلك التي سبقتها.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

لا تكترثين على الإطلاق بالنسبة إليك الإحراج من المشاعر التي يمكنك التغلب عليها بسهولة تامة. لا يتطلب منك الأمر سوى بضع ثوان لنسيان ما حصل والمضي بحياتك .

 

إقرئي أيضاً: هكذا تؤذي الأبراج من تحب ولكن من دون قصد!

إقرئي أيضاً: إيجابيات وسلبيات الإرتباط بكل برج من الأبراج

إقرئي أيضاً: عاداتك الجنونية في العلاقات العاطفية وفق الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات