مجموعة المكياج الجديدة من Bobbi Brown

منحى عصري وحيوي للألوان الطبيعية المضيئة، يقوم Nude Finish Illuminating Powder & Tinted Moisturizer SPF 15 الجديدين من بوبي براون كوزمتيكس بصقل البشرة ومنحها الهايلايت للحصول على أقصى تألق وانتعاش للوجه. Nude Finish Tinted Moisturizer يجمع الترطيب مع الحماية للتغطية الطبيعية المطلقة بخطوة واحدة سريعة، Nude Finish Illuminating Powder تعزز البشرة دون جهد مع لآلئ مصححة للون. يمكن تطبيقهما معاً أو بشكل منفصل، تبدو البشرة منتعشة على الفور ومتألقة طبيعياً – مظهر الماكياج "الخفي" المثالي.

 

Nude Finish Illuminating Powder

هذه البودرة الطبيعية الرقيقة ذات لمسة نهائية شفافة تقوم برفع ومنح الإشراق للبشرة مع لمسة من لون متمم وتأثير لؤلؤ ناعم. تأتي بعلبة “Bobbi nude” العصرية، Nude Finish Illuminating Powder تنضم إلى أختها Shimmer Brick كخيار

بودرة شفافة تستخدم على بشرة نظيفة أو فوق الماكياج – اللمسة النهائية المثالية لبشرة متألقة مشرقة طبيعياً.

 

كيف تعمل

تركيبة فريدة

طريقة تصنيعية متفردة معروفة بـ (الطين) تخلق تركيبة بودرة بتركيبة كريمية تنساب بسلاسة على البشرة. التركيبة مضغوطة ومبلولة وتترك لتنشف بالهواء لبودرة ناعمة غنية بالترطيب بلون حقيقي يدوم طويلاً لا يبدو أبداً متجمداً أو كالرماد.

 

تمنح النور والإشراق

مشبعة بمزيج مفتح للبشرة من خلاصات التوت والعنب والسكوتيلاريا، تقوم Nude Finish Illuminating Powder بتفتيح البشرة على الفور. كل علبة مضغوطة بستة ألوان من بودرة الهايلايت المصححة للون البشرة، مع مستويات متنوعة من الصبغيات اللؤلؤية، التي تجتمع لتعزيز لون البشرة الطبيعي مع نور شبه شفاف.

 

التنعيم

هاليورونات الصوديوم، مغناطيس ترطيبي فعال، يساعد على حجز الترطيب في البشرة لمنع الجفاف والتكتل الذي يزيل مظهر الخطوط الرفيعة والمسامات.

امتصاص الزيت

البودرة التي يسهل اختراقها تساعد على امتصاص الزيوت الزائدة والتحكم باللمعان الزيتي خلال النهار

 

الاستخدام

للتفتيح، اللمسة النهائية و/ أو ضبط الماكياج، يتم النثر بخفة على كامل الوجه بفرشاة المزج الخاصة بالوجه Angled Face Brush or Powder Brush الجديدة.

الألوان: Porcelain، Bare، Buff، Golden و Rich

 

Angled Face Brush

فرشاة الوجه على شكل زاوية

مصممة لتجمع التغطية الكاملة للوجه الخاصة بفرشاة المزج مع دقة فرشاة البلاش الأصغر، فرشاة الوجه هذه مثالية للتفتيح والتعزيز بمنتجات البودرة السائبة أو المضغوطة. شعيرات الماعز الناعمة والمتماسكة مقصوصة بشكل زاوية لابتكار حافة مسطحة واسعة لتطبيق ومزج كامل وحافة مدببة لتطبيق أكثر دقة.

 

Nude Finish Tinted Moisturizer SPF 15

مصمم ليبدو كالبشرة الطبيعية ولكن بشكل أفضل – لون البشرة العصري مع المرطب الواقي هذا ضمن علبة “Bobbi nude” يمنح لمسة من التغطية الشفافة التي تخفي الاحمرار وعدم تجانس اللون. يتم إشباع البشرة على الفور بترطيب منعش مستمر يدوم طوال اليوم للحصول على بشرة أنعم تبدو متألقة بشكل طبيعي.

 

كيف يعمل

لمسة نهائية متألقة طبيعياً

التركيبة الخفيفة المرطبة مشبعة بصبغيات معالجة مصححة للون البشرة لتقديم لمسة نهائية شفافة طبيعية فتعزز من تألق البشرة الطبيعي المفعم بالصحة حيث أنها تمنح التجانس، النعومة، الترطيب والليونة.

 

ترطيب مستمر

يقوم Nude Finish Tinted Moisturizer SPF 15 بزيادة مستويات ترطيب البشرة من خلال ترطيب مستمر. هليورونات الصوديوم، مغناطيس ترطيب فعال يسحب الترطيب من البيئة بينما تقوم عناصر الترطيب المرتكزة على النبات بالمساعدة بحجز الترطيب بالبشرة لتطبيق متجانس. البيرولاتوم، عنصر مرطب يشكل وشاحاً خفيفاً على البشرة لحبس الترطيب لفوائد مرطبة تدوم طويلاً.

 

تنعم وتحمي

زيت الجوجوبا يغذي وينعم البشرة لتصبح أكثر نعومة ورقة، وتقوم الحماية الواسعة من أشعة الشمس بحماية البشرة برقة وفعالية من أشعات الشمس الضارة. الفيتامين E يساعد على توفير حماية مضادة للأكسدة من الجزيئات الحرة المضرة بالبشرة.

 

الاستخدام

يتم تدليكه بتجانس على كامل الوجه باستخدام رؤوس الأصابع، الإسفنجة، فرشاة الوجه ذات التغطية الكاملة أو فرشاة ماكياج الأساس. لتغطية إضافية، توضع قطرات على أماكن معينة للتصحيح باستخدام Face Touch-up Stick أو Skin Foundation Stick

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج