6 طرق عصرية لارتداء أكسسوارات الشعر في العيد

إن تصفيف الشعر خلال فصل الصيف لدى الصالون يعتبر أمراً مرهقاً، فدرجات الحرارة العالية والحمام اليومي للتخلص من آثار التعرق، تجعل المسألة مكلفةً جداً ومضرةً أيضاً بتعريض الشعر للحرارة والشد بشكل يومي، لذلك إليكِ بعض الاقتراحات لتسريحات بسيطة وجميلة باستخدام أكسسوارات الشعر بشكل عصري لتتألقي بها في العيد:

حلقات الجدائل:

إنها تسريحة سهلة وعملية جداً:

1- قومي باختيار ثلاث خصلات من شعرك.

2- قسمي كل خصلة إلى ثلاث وابدئي بتجديلها، ومن ثم أدخلي حلقة أثناء التجديل في واحدة من الأقسام الثلاث، لتصبح الحلقة جزءاً من الجديلة.

تكديس المشابك:

إن لم تكوني في مزاج حتى لتمشيط شعرك، أو كنتِ تعانين من يومٍ سيئ في مظهرك، فقومي بتكديس المشابك الأنيقة فيه بعد تجميعه، بخطوات بسيطة جداً، دون أي عناء.

كعكة الحبال:

اجعلي كعكتك مميزة من خلال إدخال الحبل في داخلها، لتتحول من مجرد كعكة عادية إلى تسريحة عصرية وبسيطة من خلال تمرير الحبل من خلال كعكة منخفضة، وتستطيعين ترك جزء من شعرك منسدلاً من داخلها.

اللآلئ الطافية:

احصلي على هذه الإطلالة الأنثوية الأثيرية وغير المألوفة المناسبة للسهرات والأعياد، وتحصلين عليها بكل بساطة. عليكِ فقط التثبيت من خلال تمليس شعرك، ومن ثم تثبيت اللآلئ بمثبت الشعر والمشط من خلال تنفيش المناطق الداخلية، وإن كان شعركِ أطول فقومي بلف النهايات في ربطة منخفضة.

الحلقات المنسوجة:

وداعاً للبكل والحبسات للشعر، واستخدمي عوضاً عنها الحلقات، التي يظهر الشعر من خلالها والقادرة على منح شعرك إطلالة مميزة جداً، سواءً أكان شعرك مموجاً بتموجات الشاطئ الرائعة، أم كان مجعداً كثيفاً أو أملسَ ناعماً.

لف الشريطة:

أحضري شريطة من نوعية جيدة، مثل الساتان أو الحرير أو حتى مطرزة بإكسسوارات أو أحجار أو غيرها، وقومي بلف شعركِ بها، لتبدو وكأنها تاج يكلل رأسكِ بكل جمال، ولتحصلي على أفضل تطبيق، قومي برفع شعرك من الأمام، ومن ثم ضعي بعض الشامبو الجاف على الجذور، ومن ثم قومي بإدخال المشط بسلاسة لتخلقي بعض التنفيش، وبعدها ضعي الشريط ولفيه بأكثر من دورة، وثبتيه بدبوسين خلف الأذن.
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات