منشور يؤكد ارتباط سرناي ساريكايا والمغني مارت ديمير

تواصل التركية سيريناي ساريكايا القيام بحركات تؤكد أنها واقعة في حب الموسيقار ميرت ديمير، الذي صنع لنفسه اسمًا بأغنية «Ateşe Fallm». ساريكايا وديمير، اللذان كانا يتصدران الترند منذ أيام قليلة مع الادعاء بأنهما كانا في حالة حب منذ أشهر، لم تدليا ببيان واضح على الرغم من التساؤلات المستمرة حول هذا الموضوع.

قامت ساريكايا، التي صنعت اسمًا لنفسها بحياتها الخاصة بالإضافة إلى مسيرتها التمثيلية، بخطوة على وسائل التواصل الاجتماعي عززت الادعاءات المعنية. وكان قد علق الممثل على فيديو نشره بحسابه الشخصي على انستغرام برسالة «حفل زورلو 08.03.2024. النسخة الكاملة للذهاب على المسرح».

وعلقت ساريكايا بقلوب على منشوره، ما أكد الشكوك في نفوس متابعيهم، والذين علقوا هم أيضًا على ذات المنشور بتأكيد وجود علاقة عاطفية بينهم.


ويذكر أن ساريكايا، كانت قد عادت من إجازتها في بالي اليوم، لمساندة حفل حبيبها الحالي المطرب ميرت ديمير، مما أكد للجمهور وجود علاقة عاطفية بين الاثنين.

وكانت قد اعتلت الممثلة التركية الشابة سرناي ساريكايا حديث الصحف والسوشيال ميديا بعد صرحت مصادر خاصة عن سفر ساريكايا مع حبيبها المغني التركي مارت ديمير لقضاء عطلة معًا في امستردام.

سرناي ساريكايا:

ظهرت سرناي ساريكايا، في مقابلة إعلامية مؤخرًا، وأدلت بتصريحات صادقة في مقابلتها عن حياتها الماضية.

وقالت الممثلة الشابة عن فترة طلاق والديها: «بعد طلاق والدي، عشت أنا وخالتي ووالدتي معًا لسنوات عديدة، وهذا ما أضاف لي الكثير من الدروس الحياتية في سن مبكر، كنت أشعر وقتها أن الحياة غير عادلة وأنني مختلفة عمن هم حولي»

وتابعت: «في ذلك العمر، كنت قد اكتسبت المهارات اللازمة للتعاطف والفهم والتعبير عن نفسي بشكل صحيح وإدراك سلوكياتي وعواطفي بعمق وإخلاص، لقد ساعدني هذا كثيرًا طوال حياتي، سواء في حياتي العملية وحياتي الخاصة».

وأشارت ساريكايا أن التجربة القاسية التي عاشتها في الصغر هى التي دفعتها للإتجاه لمجال التمثيل، الذي أعطاها الحرية والإستقلالية والتعبير عن ذاتها، وعوضها عن الوحدة التي عاشتها في طفولتها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على سرناي ساريكايا تساند حبيبها مارت ديمير في حفله الغنائي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم