سرناي ساريكايا تساند حبيبها مارت ديمير في حفله الغنائي

عادت الفنانة التركية الشهير سرناي ساريكايا، من إجازتها في بالي اليوم، لمساندة حفل حبيبها الحالي المطرب ميرت ديمير، مما أكد للجمهور وجود علاقة عاطفية بين الاثنين.
وكانت قد اعتلت الممثلة التركية الشابة سرناي ساريكايا حديث الصحف والسوشيال ميديا بعد صرحت مصادر خاصة عن سفر ساريكايا مع حبيبها المغني التركي مارت ديمير لقضاء عطلة معًا في امستردام.

وكانت قد اختفت الأخبار الخاصة بالثنائي ساريكايا وديمير لفترة طويلة، وظن الكثير أنهما تركا بعضهما البعض، ولم يستدل حتى الآن إذا كانا قد تركا وعادا، ولا أنهما يحافظت على سرية العلاقة.

وتعتبر ساريكايا، إحدى الأسماء الأعلى دخلاً في عالم الفن التركي، هي واحدة من أولئك الذين ينفقون أرباحهم عن طريق شراء العقارات والأراضي، وتتصدر  الآن مواقع التواصل الاجتماعي بسبب منزلها الجديد.

وضعت ساريكايا أنظارها هذه المرة على مضيق البوسفور، ودفعت الممثلة الشهير ة 40 مليون ليرة مقابل منزلها الجديد، وكشفت مصادر مقربة لها أنه يطل على البسفور وبه مساحة خضراء واسعة.
وكانت قد عاشت ساريكايا سابقًا في مسكن يقع في احدى الأسواق التجارية، كما أن لديها أرض 20 فدانا، ولديها أيضًا أراضي ومنازل في بودروم وجناكالي ومارماريس. وكانت قد اشترت منزلاً صيفيًا في مارماريس بالمال الذي حصلت عليه من الإعلانات التجارية يبلغ 10 ملايين ليرة تركية .

سرناي ساريكايا:

 

ظهرت سرناي ساريكايا، في مقابلة إعلامية مؤخرًا، وأدلت بتصريحات صادقة في مقابلتها عن حياتها الماضية.

وقالت الممثلة الشابة عن فترة طلاق والديها: «بعد طلاق والدي، عشت أنا وخالتي ووالدتي معًا لسنوات عديدة، وهذا ما أضاف لي الكثير من الدروس الحياتية في سن مبكر، كنت أشعر وقتها أن الحياة غير عادلة وأنني مختلفة عمن هم حولي»

وتابعت: «في ذلك العمر، كنت قد اكتسبت المهارات اللازمة للتعاطف والفهم والتعبير عن نفسي بشكل صحيح وإدراك سلوكياتي وعواطفي بعمق وإخلاص، لقد ساعدني هذا كثيرًا طوال حياتي، سواء في حياتي العملية وحياتي الخاصة».

وأشارت ساريكايا أن التجربة القاسية التي عاشتها في الصغر هى التي دفعتها للإتجاه لمجال التمثيل، الذي أعطاها الحرية والإستقلالية والتعبير عن ذاتها، وعوضها عن الوحدة التي عاشتها في طفولتها.

 

مسلسل العائلة:

 
تدور أحداث مسلسل العائلة الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني، ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.

وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.

وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.


أبطال العمل هم كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على سرناي ساريكايا تشتري منزل بسعر مذهل.. و20 فدانًا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم