رشا شربتجي تكشف صعوبة مشهد "الحلم" لـ سلافة معمار في ولاد بديعة

اشادة كبيرة بالممثلة السورية سلافة معمار  من قبل الجمهور، حيث تصدر اسمها الترند مع الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل "ولاد بديعة" الذي يعرض على mbc1 و شاهد.

وحظيت بانتباه الجمهور ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بفضل شخصيتها القوية والشرسة التي تجسدها في مسلسل “ولاد بديعة”، الذي يُعرض خلال شهر رمضان الحالي.

مشهد الحلم لـ سلافة معمار في ولاد بديعة ترند

وفي مشهد "الحلم" الذي تقوم به سلافة معمار يظهر محمود نصر وهو يحلم انه تم شنق أخواته الثلاثة والذين هم أولاد بديعة.

وكتبت رشا شربتجي عبر إكس عن هذا المشهد "كان مشهد بحاجة لدقة عالية بالتنفيذ ..حاولنا نقدمو بطريقة احترافية قدر الإمكان.

بجهود الممثلين والفنيين ودعم شركة الإنتاج وكل كادر العمل..انشالله تكونوا حبيتوا المشهد، ولسه في مفاجآت قادمة بالعمل، هلأ بلشت حكاية ".

وفي إحدى مشاهد العمل تقول سلافة  مشهد لسلافة معمار "الترند" على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث بدت فيه بحالة "غير طبيعية" وهي تحاور زوجها غزاون الصفدي الذي نشرها ".
 
وفي احدى مشاهد العمل تقول سلافة أيضًا والذي اعتبر من اكثر المشاهد قوة أيضًا  "عم تسرقني يا ابن الرذيلة"، ليرد عليها زوجها: "انت جنيّتي، أنا بدي إسرقك"، لتتابع سلافة: "معك حق هيي ما بتتصدق.. في رجال بها الدنيا بينشل مرتو"، وبعدها قامت بصفعه على وجهه".

سلافة معمار تتحدث عن "سكر"

تقدم سلافة معمار شخصية "سكر" التي تصفها بالقول: "طفولة سكر كانت بائسة، فهي لقيطة لا تعرف والديها، تتربّى مع بديعة التي تعاملها كما لو كانت والدتها، وتحتويها بكل عطف وحنان". وتتابع سلافة "طفولة سكر ترافقها عندما تكبر، إذ أن عقدة حياتها مرتبطة بطفولتها وبعائلتها الصغيرة التي لا تربطها بها صلة الدم، لكنها بطبيعة الحال عائلتها الوحيدة. ولأن حياة سكر كانت استثنائية بكل المقاييس فقد فرضت عليها لاحقاً نمط حياة استثنائي ومختلف. هي باختصار مزيج من الرقة من الداخل وعكس ذلك من الخارج" توضح سلافة أن سكر تتخذ لاحقاً قراراً يتعلق بالعمل، حيث تعمد إلى توظيف أنوثتها للإنتقال من حياة الشارع إلى عالم  الكباريه بهدف أن تستقل مادياً وتطلق مشروعها الخاص. كل ذلك يمكن اعتباره تعويضاً عن الأصل الذي تفتقده، لكن رحلتها ستكون صعبة وشاقة."


وحول علاقة سكر بكل من أخوتها ياسين وشاهين ومختار، توضح سلافة: "حياة مختار مختلفة عن حياة الثلاثة الآخرين، فهو الوحيد الذي وُلد في منزلٍ عائلي ولديه كل الامتيازات التي يحلم بها أي شخص، وهذا ما لا يملكه الأشقاء الثلاثة الآخرين. لكن علاقة سكر بأخوتها عاطفية جداً ولا سيما بـ ياسين."

تلفت سلافة إلى أن العمل يمثل أولى تجاربها مع  نصوص  يامن حجلي وعلي وجيه، وتضيف: أحببت النص كثيراً ولفتني طريقة تقديمهما للشخصيات ومعالجتها، ومدى ملامستهما لواقع الحياة والشارع."، وتختم سلافة: "تربطني بالمخرجة رشا شربتجي علاقة صداقة، ولكن خلال التصوير تولّد بيننا حالة من الثقة المهنية المتبادلة تجاه المشروع."

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على مبالغ فاقت التوقعات .. هذا هو أجر سلافة معمار و قيس الشيخ نجيب في "الخائن"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب