بعد تصدر "أسيل" الترند بعطرها .. هذا هو عطر سلافة معمار الحقيقي وهذا هو سعره!

تصدرت الممثلة السورية سلافة معمار الترند، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي مشهد لها من مسلسلها الشهير "الخائن"، وهي تحمل عطرها وذلك في مشهد جمعها مع "تيا" مرام علي، وهي تؤكد لها أن هذا العطر اختاره لها "سيف" زوجها والذي يجسد دوره الممثل قيس الشيخ نجيب.

مؤكدة لها أنه عطر "أسيل" الخاص، وقد تسأل الجمهور حول أسم العطر الذي ظهرفي المسلسل وهو من "Puccini" وإسمه "Lovely Night" ويبلغ سعره بحسب موقع البيع 52 دولار أمريكي.

@alia.rida84 #فرريو#عطر_اسيل #مسلسل_الخائن #فوريو#ترند#تيك_توك #tik_tok #arabtiktok #saudiarabia #palestine #lebanon🇱🇧 #arabictiktok #اكيسبلور #اكسبلور#اكسبلور_تيك_توك ♬ original sound - Tala_milhem99

عطر سلافة معمار الحقيقي

أما عطر سلافة معمار الذي تستخدمه بشكل دائم، والتي كشفت عنه خلال إحدى مقابلاتها، حيث قالت سلافة انها تستخدم عطر من علامة "Hermes" التجارية، وتحمل إسم Voyage de l'Hermes"" ويصل سعره إلى الـ 180 دولار أميركي.

مسلسل الخائن

تدور قصة المسلسل حول الطبيبة والتي تجسد دورها "سلافة معمار" والتي تعيش حياة مستقرة مع ابنها وزوجها الذي يجسد دوره "قيس الشيخ"، لتتفاجأ بعدها بطريق الصدفة خيانة زوجها لها مع فتاة والتي تجسد دورها "مرام علي" عاش معها قصة حب دامت حوالي عامين، واكتشافها أن أصدقائها كانوا على علم بالأمر.

لتقرر بعد ذلك الزوجة الانتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة، وتخطط حتى تتمكن من أخذ حقوق حضانة ابنها وتثير حملة ضد طليقها ليضطر للسفر إلى الخارج، ورغم طلاقهما لكن الزوج يظل يحبها ويغير عليها ويريد العودة إليها مما سيسبب الكثير من الأزمات.

ويشارك في مسلسل "الخائن" مع قيس الشيخ نجيب عدد كبير من النجوم أبرزهم: سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، جلال شموط، خالد شباط، ايلي متري، تاتيانا مرعب وجينا أبو زيد .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على سلافة معمار راقصة شعبية .. وتتصدر الترند بشخصيتها قبل عرض المسلسل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب