عفراء تغضب على الصحفيين وهى بصحبة مارت 

 

بعد تعرض منزل الفنانة التركية عفراء ساراتش أوغلو للسرقة، وعدم حديثها عن الأمر تمامًا، التف المصورون الصحفيون أمام منزلها لأخذ تصريحات عن الأمر، وكانت المفاجأة هى نزولها من السيارة بصحبة مارت رمضان ديمير ما يؤكد عودة علاقتهما.
ولكن انفعلت ساراتش أوغلو عليهم، وقالت: «لقد أتيتم مجددًا أمام منزلي ، وأنتم الآن تصورون، لقد تحدثنا من قبل، حقًا العيب الذي تفعلونه». كما شوهد الثنائي مرة أخرى أمس وهمل بصحبة بعضهما البعض، يخرجون من احدى المطاعم، ولكنهما رفضوا الحديث إلى الصحفيين.

‏الثنائي التركي الأشهر في الوسط الفني التركي عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، أو كما عرفهما الجمهور سيران وفريد أكدا عودة علاقتهما، وذلك بعد ظهورهما سويًا أمام الصحفيين منذ بضعة أيام، وكانا خارجين من احدى المطاعم بشوارع تركيا المشهورة.

‏وكانوا قد  شوهدوا منذ أيام، وكانا يحتفلان بعيد ميلاد مارت، وغادروا الاثنين من الباب الخلفي للمطعم، كما تجاوزوا الإشارة الحمراء هربًا من الصحافة، وكانت قد كشفت مصادر تركية عن عودة العلاقة بين الثنائي التركي بطلي «الطائر الرفراف».


وبعد هذه الواقعة، التفت الصحافة حول عفراء في احدى شوارع تركيا، وذلك بعد أن وردت أنباء عن زيارة مارت لعفراء في منزلها، ولكن اكتفت الممثلة التركية الشابة التي تقوم بدور «سيران» في المسلسل، بالقاء التحية على الصحفيين وتجاهل اسألتهم.


وكان قد انفصل الثنائي بعد فترة قصيرة من وجود علاقة عاطفية بينهما، كما شوهدوا وهما يقضيان العطلة سويًا، وكانت قد صرحت عفراء وقتها أن لا توجد علاقة تجمع الثنائي، وأن ما بينهم مجرد زمالة عمل ليس أكثر، بينما لم يصرح مارت بشيء غير: «كنت مختفي الفترة الماضية لأنني كنت مريض كما تعلمون».

 

عفراء ساراتش أوغلو:


 
أثارت الممثلة التركية الشابة عفراء ساراتشوغلو الجدل، وذلك بعد تعليقها على إعلان الحلقة الجديدة من مسلسل «طائر الرفراف»، فكتبت تعليق على الصحفة الرسمية للمسلسل «يبدو أن سيران غير موجودة في هذه الحلقة»، وتداول رواد السوشيال ميديا هذا التعليق، وفسروه أنه غضب منها لعدم وجود مشاهد لها في الإعلان.

ولكن أوضحت ساراتشوغلو الأمر، وقالت في تصريحات صحفية: «هذه كانت مجرد مزحة، لا يمكن أن يكون مسلسل الطائر الرفاف بدون سيران».

ويُذكر أن بطلة الطائر الرفراف أخذت عطلة قصيرة وسافرت مع أصدقائها احتفالًا برأس السنة، وهذا تفسير ظهور القليل في الحلقة التي ستعرض الجمعة القادمة.

 


قصة مسلسل طائر الرفراف:
 
 

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.
عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.
يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  بعد أنباء عودتها لمارت.. عفراء أوغلو : «الحب يجعلني شجاعة»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم