حفل زفاف شقيقة تشاغلا شيكل يتصدر الترند في تركيا

بيرنا شيكل، الأخت الكبرى للمذيعة والممثلة تشاغلا شيكل، أحد أشهر الأسماء التي تظهر مؤخرًا على الشاشة التركية ، تزوجت أمس من رجل الأعمال مراد فينجا، وتصدر حفل زفافها الرتند في تركيا، كما حازت صورها على عدد كبير من التعليقات الإيجابية، تحديدًا على إطلالتها.


وكان شهود حفل زفاف الزوجين هما تشاغلا شيكل وبطل الألعاب الأولمبية نيل جونينلي، والذي نشر صور الزفاف وعلق قائلًا «كن سعيدا جدا جدا»


وقالت شيكل، التي لم تنس مشاركة صور حفل زفاف شقيقتها عبر حسابها على إنستغرام، «أنا في سعادة لا توصف ولا أعرف ماذا أقول.. أنتِ بالفعل سعيدة جدًا. كوني سعيدة جدًا دائمًا». 

 

تشاغلا تشيكل:

 

وكانت قد تزوجت عارضة الأزياء الشهيرة تشاغلا شيكل والممثل والمغني إمري ألتوغ بطل مسلسل «الطائر الرفراف» في عام 2008، وأنجبت ابنهما الأول كوزي عام 2009، وابنهما الثاني أوزاي تونجر في 2 مارس 2012.

ومازال شيكل وألتوغ، اللذان أنهيا زواجهما في عام 2015، يلتقيان بشكل متكرر من أجل أطفالهما بعد طلاقهما.

ونشر ألتوغ الصور على حسابه علق عليها قائلًا: «كوزي، عيد ميلاد سعيد، بالسعادة والصحة يا ابني».

وكتبت تشاغلا شيكل سطورًا عاطفية في منشورها، وقالت: «أنا أكتب وأكتب وأحذف، بعض المشاعر في الحياة ليس لها وصف.. أستطيع أن أقول إنني سعيدة بوجودك، أنا سعيدة لأنك ابني، أنا سعيد لأنني والدتك.. أحبك كثيرًا يا ابني.. عيد ميلاد سعيد لك.. سنوات عديدة جميلة وسعيدة وصحية قادمة».

 

قصة مسلسل طائر الرفراف:


تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد والذي يقوم بدوره مارت رمضان ديمير وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل.

وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تشاغلا تشيكل تخطف الأنظار بمنزلها الفاخر.. «مكون من 9 غرف»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم