تارو يمازح آرسين يازجي في لقاء صحفي عن «الطائر الرفراف»

 

أجرت صحيفة تركية لقاء صحفي مع الفنان التركي آرسين يازجي الذي يقوم بدور «عابدين» في المسلسل الشهير «الطائر الرفراف»، وقاموا بالتصوير معه في موقع تصوير المسلسل.

وأثناء حديثه عن استمتاعه بالمسلسل وبطاقم العمل وأن تجمعهم صداقة قوية خارج المسلسل، تدخل بشكل مفاجيء في اللقاء تارو أمير تكين وعانقه وعلق على سعادته بالتمثيل معه.


ودائمًا ما يطال ثنائي مسلسل الطائر الرفراف ارسين اريجي و بيريل بوزام، اللذان يقوما بدور «عابدين وسونا» الشائعات بخصوص علاقة عاطفية بينهما، ولكن الثنائي نفوا الأمر من قبل، وكانت قد هدأ هذه الشائعات بعد انتهاء الموسم الأول، ولكن عادت مرة أخرى وتصدرت الصحف التركية.

فمنذ أكثر من شهرين نشرت بوزام ألبوم صور لها وهى تقضي عطلتها في روما، واليوم نشر اريجي ألبوم صور في روما، في نفس الأماكن تقريبًا التي تصورت بها الممثلة الشابة، ما أعاد خروج شائعات تخصهما، وقال البعض أنهما قضيا العطلة معًا في روما، ولكن قام اريجي بتأجيل نشر صوره، والممثلان يستمران في تكذيب ادعاءات وجود شيء بينهما.


سونا وعابدين:

وبعد مارت وعفراء خرجت شائعات مؤخرًا بوجود علاقة بين بيريل بوزام«سونا»، وإرسين أريجي «عابدين»، وفسر البعض أن السبب وراء الغاء مُتابعة عفراء لحبيبها وإنفصالها عنه، هو الفيديو المنتشر لأبطال عمل «طائر الرفراف»، وهما يحتفلان بإنتهاء الموسم الأول، وظهر فيه تقارب بين بوزام، وأريجي.

 

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

إذا أعجبك هذا المضوع يمكنك الإطلاع على «عابدين وسونا».. شائعات تحاوط ارسين وبيريل بطلي «طائر الرفراف» 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية