الملكة كاميلا بإطلالة جميلة بالأكوامارين أكثر ما ميّزها بروش حماتها.. فما هي قصته؟

تقدمت الملكة كاميلا أفراد الأسرة المالكة البريطانية في احتفالات يوم الكومنولث في كنيسة وستمنستر، وقد ظهرت بإطلالة أنيقة في هذه المناسبة.


بدت علامات الراحة ظاهرة على وجه الملكة كاميلا بعد عودتها من الإجازة، من أجل أن تمثل الملك تشارلز الثالث في احتفالات يوم الكومنولث التي تقام سنويا في بريطانيا.

واختارت الملكة كاميلا  لهذه المناسبة إطلالة قوامها لون الأكوامارين المشرق. حيث ارتدت معطفا من بروس أولدفيلد Bruce Oldfield المصمم المسؤول عن إطلالتها في يوم التتويج. ونسقت معطفها مع قبعة أنيقة من فيليب تريسي Philip Treacy من نفس لون المعطف تزينها أنماط هندسية على شكل ريش ذيل الطاووس.

وانتعلت جزمة سوداء عالية الساق من الجلد المقلوب من راسل اند بروملي Russel and Bromley وحملت حقيبة سوداء اللون من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

لكن أكثر ما لفت النظر في إطلالتها كان البروش الذي ثبتته على صدر المعطف. والذي أتى مرصعا بالألماس والأكوامارين، وهو مؤلف من حبة أكوامارين تحيط بها حبوب ألماس على شكل قلب مقلوب وتتدلى منها حبة أكوامارين أصغر حجمًا مرصعة بالألماس على شكل قلب.

قصر باكنغهام أكد أن البروش كان ملكا لحماتها الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، رغم أنها لم ترتده كثيرا في حياتها. وبحسب المؤرخين فإن البروش كان للملكة ألكسندرا ولم يظهر كثيرا للعلن منذ زمن طويل.

 

ما رأيك متابعة الملكة كاميلا تأخذ عطلة من المهام الرسمية لهذا السبب!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات