أفريم بطلة «شراب التوت» تثير الجدل بحديثها عن «البوتوكس»

انتشرت تعليقات الممثلة التركية أفريم ألاسيا محركات البحث بعد تصريحاتها الأخيرة في احدى البرامج التلفزيونية التي حلت ضيفة عليها، وكانت قد تحدثت عن حال ممثلات العصر الحالي.
وانتقدت ألاسيا عمليات التجميل التي تجعل الممثلات جميعهم نفس الشكل، وتمنعهم من تعابير وجههم الواضحة، وفي مواقف الحزن والفرح والدهشة وغيرها يكون على وجههم نفس التعبير بسبب «البوتكس» و «الفلير».
وقالت ألاسيا: «لقد انتهى عصر البوتوكس، وانتهى عصر ممثلات البوتوكس» في إشارة منها أن الأداء الجيد هو الذي يعلو صوته.

 

أفريم ألاسيا:


أفريم ألاسيا ، التي تجذب الانتباه بجمالها وتمثيلها الناجح، تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا وذلك بعد نجاح دورها في المسلسل التركي الشهير "شراب التوت البري" وتقوم بدور والدة سيلا ترك.

وتغزّل رواد السوشيال ميديا عن تألقها وما أصبحت عليه ألاسيا بعد عمر ال40 سواء من ناحية جمالها، أو نجاحها في أعمالها الفنية. 
وتعيش ألاسيا البالغة من العمر 44 عامًا ألمع فترة في حياتها المهنية مؤخرًا، ووصفها المستخدمون أنها أصبحت عملاقة في التمثيل، في البداية بدور مليحة في فيلم الغرفة الحمراء، ثم بدور فردا، والآن بدور كيفلجيم في "شراب التوت البري".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Evrim Alasya (@mujdevrim)

«شراب التوت البري»


 
تدور أحداث  شراب التوت البري حول كيفلجيام والدة دوجا التي تقوم بدورها سيلا ترك، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.
 
ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.
 
المسلسل بطولة باريش كيلتش، سيتار تانريوجين، سيلا تورك أوغلو، إفريم ألاسيا، دوغو كان جونجور، فايزة سيفليك، سيبل تاشجيوغلو، موجدا أوزمان، سيلين تركمان، فيراي داريشي، أورال أوزير، رحيم كان كابكاب، جيرين يالازوغلو، وسيرين كاراكوتش.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أفريم ألاسيا تقدم شكوى ضد متابعة أهانتها في تعليق

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم