من إسبانيا إلى قطر.. كرم بورسين يتمتع بنشاط فني هذه الأيام

 

الفنان التركي كرم بورسين يشهد نجاحًا عالميًا خلال الفترة الأخيرة، ومؤخرًا شارك في مهرجان ملقا السينمائي في أسبانيا، ممثلًا لبلاده، كما تم دعوته كضيف شرف في مهرجان « MotoGP» بدولة قطر

كما يحضر لمشروع جديد، سيبدأ في تصويره قريبًا، وقال بورسين في آخر لقاء صحفي له: «خلال أسبوعين سنبدأ بتصوير مشروعي، فيلم من كتابتي وانتاجي وسأمثل فيه، بعدها سيكون هناك عمل تلفزيوني، ستكون سنة مزدحمة».
ويذكر أنه تم استضافته ببرنامج إسباني شهير يغلب عليه الطابع الكوميدي، وانطلق كرم بورسين أمس من تركيا إلى أسبانيا للتحضير للبرنامج. وانتشرت فيديوهات لبورسين وهو يسير في شوارع أسبانيا ويلتف حوله معجبين أسبان، وأغلبهم من النساء، ويبدو أن شهرته وصلت إلى هناك أيضًا.

كرم بورسين:

 

عرض لكرم بورسين  بالفترة المضاية المسلسل الصيفي «ماذا لو أحببت كثيرًا»، وتدور قصة المسلسل حول شاب يترك والده وصيّة له بأن يتولّى العمل من بعده، وأن يعتني بأطفاله من زوجته الثانية، لكن الشاب لا ينفّذ الوصية ولا يرغب بذلك، إلّا أنّ طريقه يتقاطع مع طريق «ليلى» التي تمارس الاحتيال مع أشقائها، ويقع سوء فهم بينهما، ما يجعل «أوغوز» يعتقد أن «ليلى» جاءت إلى المنزل كمربية، وتبدأ أحداث القصة بعدها.

 

والمسلسل بطولة حفصة نور و كرم بورسين وسيعرض على قناة Kanal D التركية، وكتابة كبرى سولون التي قدمت أعمالاً كثيرة، منها: «العشق الفاخر» و«كذبتي الجميلة»، وإخراج علي بيلجين، مخرج مسلسل «القضاء».

 

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على كرم بورسين يوضح حقيقة وجود علاقة بينه وبين سرناي ساريكايا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم