مفاجأة من العيار الثقيل .. جورجينا رودريغيز ممثلة في الدراما السعودية بجانب عبدالله السدحان؟

تصدرت عارضة الازياء الشهيرة وزوجة لاعب الكرة كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، الترند بعدما كشف الممثل السعودي عبدالله السدحان عن بوستر مسلسله الجديد.

جورجينا رودريغيز ممثلة في الدراما السعودية بجانب عبدالله السدحان

حيث شارك عبدالله السدحان جمهوره ومحبيه من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إكس"، بوستر المسلسل الذي يحمل عنوان: "أضرار زواج المسيار" مشيرًا إلى انه سيكون من بطولته الى جانب حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو.

وشارك السدحان بوستر العمل وظهر فيه الى جانب عارضة الازياء وعلق: "قريباً في عيد الفطر بأذن الله ..كل عام والجميع بالف خير".

وقد شكك البعض بالخبر واعتبروا أن السدحان يمزح أوهناك سر معين حول هذا المنشور سيكشفه لاحقاً.

حقيقة زواج جورجينا وكريستيانو

وكانت جورجينا رودريغيز قد أعلنت عن الحدث المنتظر الذي شوقت الجمهور له مؤخرًا وذلك عبر حسابها على "إنستجرام".

حيث كانت جورجينا قد نشرت صورة لدعوة ما أدى لتفسير الجمهور أنه موعد زواجها من كريستيانو رونالدو في الرياض تتضمن خطاب يحمل صورة قلب وتاريخ 3 مارس 2024.

وأوضحت حقيقة الأمر بنشر فيديو اليوم عن تعاونها مع عطر "لارفيرن" السعودي، إذ قالت "مرحبا لافيرن .. أنا قادمة"، مستعينة برابط لحساب Laverne على إنستجرام.

وقد تفاعل الجمهور مع الخبر وأكدوا سعادتهم بأنشطة جورجينا المختلفة وقدرتها على الإنخراط في المجتمع السعودي بسهولة رغم إقامتها التي لم تتجاوز عام تقريبًا.

الجدير بالذكر  أن رونالدو وجورجينا يعيشان قصة حب منذ 2016، وعلى مدار السنوات الماضية تمكنت جورجينا من رعاية كريستيانو وأبنائه وعاشوا جميعًا حياة مستقرة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالصور.. العُلا تُبهر كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا .. وموقف إنساني لرونالدو مع طفل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم