حظوظ الأبراج في الحب وفقًا لماغي فرح في الأسبوع الثاني من مارس 2024

ماذا يحمل الأسبوع الثاني من شهر آذار/مارس من العام 2024 للأبراج؟ هل ستساعدك الأفلاك في إحراز تغييرات ضرورية وتُقدم على فترة جيدة من الحظوظ والحلول وبعض الإيجابيات؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد حول توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج.

توقعات الأبراج العاطفية من ماغي فرح

الصورة من  AdobeStock

ما هي إرشادات الفلك وشروطه في الأسبوع الثاني من آذار/مارس من العام 2024 وهل سيتخلله بدايات وأجواء ولقاءات عاطفية مميزة بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية؟ 

برج الحمل

تستمتع بلقاءات بين يومي الجمعة 8 والسبت 9، وستساعدك المغامرات العاطفية على تحسين وضعك. القمر الجديد في برج الحوت سيربك عليك الأمور ويجعلك مشتتاً قليلاً ويولد بعض الارتباك.

برج الثور

لحسن الحظ القمر الجديد يوم الأحد 10 في برج الحوت يدعمك ويخفف من بعض التشنجات ويعمل على تهدئة الأجواء. بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية قد تتواصل مع دوائرك السابقة أو تلتقي مرة أخرى بأشخاص ابتعدت عنهم لسبب أو لآخر بين يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 14.

سيعجبك أيضاً تحليل شخصية: أسلوب تقسيم شعرك يكشف الكثير عن صفاتك وسلوكك

برج الجوزاء

قد لا تستطيع تحمل مزاج البعض وتتمرد على بعض الأمور وتضطر للتعامل مع حدث طارئ ابتداءً من يوم الثلاثاء 12. تستمتع بأجواء فلكية مناسبة ومرضية. 

                                                         الصورة من  AdobeStock

 

برج السرطان

القمر الجديد يوم الأحد 10 في برج الحوت مناسب لك ويجعلك منطلقاً فرحاً وسعيداً وواثقاً من نفسك ويحمل مفاجآت سارة وسعيدة بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. الأبراج تحميك بين يومي الأحد 10 والاثنين 11. 

برج الأسد

الحذر ضروري جداً بداية هذا الأسبوع، خاصة بين يومي الجمعة 8 والسبت 9. جهز نفسك لأجواء متوترة قليلاً أو لتحمل مسؤوليات أو واجبات مرهقة لا تحتاج إليها. سوف تتأفف بعض الشيء، لكن عليك أن تتعامل بموضوعية ودقة، وأن تكون منفتحاً على كافة أنواع الحوارات حتى تجد قاسماً مشتركاً مع الآخرين. القمر الجديد يوم الأحد 10 في برج الحوت يرتب الأجواء قليلاً ويبعدك عن ساحة الصراع أو أي شيء آخر في هذا الوقت، وربما الظروف هي التي تبعدك.

اكتشفي معنا هل ستبقين عازبة طوال حياتك؟ اختاري إحدى الصور لنخبرك

برج العذراء

ترتفع المعنويات، ثم مع القمر الجديد يوم الأحد 10 في برج الحوت، تكون مجبراً على قبول بعض التنازلات بين يومي الأحد 10 والاثنين 11. ابتداءً من يوم الثلاثاء 12، تتغير الأمور وتشعر بالاطمئنان. تجد ما ترغب فيه بعد جهد، وتشعر باطمئنان أكبر بين يومي الخميس 14 والجمعة 15.

                                                                 الصورة من  AdobeStock

 

برج الميزان

تشعر بالانزعاج قليلاً من بعض التصرفات وتميل الأجواء إلى التشدد في هذا الوقت حتى يوم الثلاثاء 13، لكن خلال هذه الفترة التي تحمل ضغطاً، تحدث أيضاً مواقف مفاجئة تجبرك على مراجعة بعض الحسابات وقد تعرضك لمشكلة لم تكن تتوقعها. حاول أن تعرف أولوياتك في هذا الوقت ولا تتعثر في الاتجاهات. ربما يتداخل أمر شخصي مع أمر مهني، فتشعر ببعض القلق.

برج العقرب

تبدأ هذا الأسبوع ببعض العقبات التي سيكون من الصعب جداً معالجتها بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. عليك بالصبر في انتظار يوم الأحد 10، عندما يكتمل القمر في برج الحوت، وهو ما يدعوك للنقاش والحوار.

ما رأيك في خوض اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يكشف نقاط ضعفك وقوتك في الحب

برج القوس

القمر الجديد في برج الحوت يوم الأحد 10 يعاكسك ويولد يومين من الصعوبات والتراجع المعنوي وهما يومي الأحد 10 والاثنين 11.

                                                         الصورة من  AdobeStock

 

برج الجدي

إذا كانت لديك مشكلة مع برج العذراء أو القوس أو الجوزاء، فسوف تنتصر عليهم. جهز نفسك لبعض التحديات بين يومي الثلاثاء 12 والأربعاء 13 وتكون الأجواء دقيقة للغاية بين هذين اليومين. لا تتفاخر بنفسك حتى لا تولد العداء من حولك. قد تضطر لاحقاً إلى مواجهة أولئك الذين يحاولون مهاجمتك.

برج الدلو

تظهر الواقعية والحكمة وتكون الأجواء العاطفية دافئة ومناسبة لك، فتتمتع بشراكة هادئة وجميلة مع الحبيب بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. احذر من التأخير والمشاكل القادمة اعتباراً من يوم الخميس 14.

برج الحوت

اعتمد على يومي الأحد 10 والاثنين 11 من أجل طرح أفكارك أو التواصل مع بعض الأطراف النشطة أو استعادة الانسجام مع الحبيب والتصالح معه. قد تضطر إلى مرافقة زوجك أو حبيبك أو شريكك في معضلة اقتصادية أو مالية يعاني منها، أو قد تحاول إحاطته باهتمامك وربما ترافقه في مهمة أو سفر أو لقاء. وقد تعمل على تأمين مورد جديد أو قرض له.

إذا أعجبتكِ مقالتنا، ما رأيك في الاطلاع أيضاً على بنات مواليد هذه الأبراج لن يجدن الحب إلا بعد سن الثلاثين

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات