التوقعات العاطفية للأبراج في شهر مارس 2024 بحسب ماغي فرح

كيف يبدو شهر آذار/ مارس من العام 2024، وهل هو واعد وحافل بالمستجدات والتطورات والمفاجآت الرومانسية؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز التوقعات العاطفية للأبراج  في شهر مارس 2024 بحسب ماغي فرح.

التوقعات الرومانسية للأبراج 

الصورة من AdobeStock

ما هي التوقعات العاطفية للأبراج والتطورات الإيجابية في شهر مارس من العام 2024 وفقاً لـ ماغي فرح؟ 

برج الحمل

كلامك سيكون مهماً هذا الشهر، خاصة على المستوى الشخصي، لأنك ستعيش أوقاتاً سعيدة ربما أفضلها بين تاريخ 1 و11 بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. سوف تتسرب إليك معلومات مبهجة عن حبيبك، أو سيعود إليك من انفصلت عنه. تخرج بثقة وتُعبّر عن نفسك دون قيود، وقد تفتح صفحة جديدة في علاقتك. قد تدخل في علاقات جديدة وتعقد لقاءات مهمة جداً تدفعك وتحفزك على متابعة طريقك. ثم مع انتقال كوكب فينوس إلى برج الحوت في تاريخ 12 تتغير الصورة وسترى ما الذي يجعلك تغير موقفك وتلتقي بمن يريد توددك والتقرب منك بينما قلبك يتحرك في اتجاه آخر، أو سوف تواجه بعض الازدواجية وتتلقى اللوم ربما من بعض الأشخاص أو قد تضطر إلى الاعتذار أو تبرير نفسك أو الانسحاب دون إثارة ضجة. يعاني بعض مواليد برج الحمل من الضغط على علاقة لم يعودوا يرغبون فيها، أو من محاولة البعض استفزازهم لسبب ارتكبوه أو من الاستهتار الذي لم يأخذوه في الاعتبار في السابق. وربما يضطر البعض،بعد فترة من الأحرام إلى الاستسلام لإرادة الطرف الآخر، أو يضطرون للتنازل عن حق أو يرضون بالتسوية أو يستمرون في طريق لم يعد مناسباً لهم.

سيعجبك أيضاً في يوم المرأة العالمي.. هذه هي الزهرة المناسبة كهدية لكل برج

برج الثور

يشهد هذا الشهر حدوث كسوف في برج الأسد، أي أنه يكون معاكساً لك في تاريخ 25. يجب أن تكون مهتماً ومنتبهاً لبعض المواجهات وتتجنبها على كافة المستويات، خاصة على المستوى الشخصي، الأمر الذي قد يعرضك لبعض المشاكل والمفاجآت. قد لا تكون الشؤون الشخصية من أولوياتك، على الرغم من أن نهاية الشهر قد تجلب لك فرصاً رومانسية جيدة للعازبين، وكذلك الحديث عن مناسبات سعيدة مع أفراد الأسرة. تلعب الأسرة دوراً مهماً في قراراتك وتوجيهاتك واختياراتك. تميل أو تسعى إلى الاستقرار بعيداً عن الضوضاء والمغامرات. ولعل قلبك يطمئن بشخص هادئ وصبور ومحب يحيطك بالحنان. كل خلاف أو صراع يترك أثراً سيئاً عليك. لا تتوقع شيئاً من أحد، وهذا يجعلك تحقق الرضا والسعادة والطمأنينة. قد تسمع كلمات الدعم والإعجاب من البعض، لكن قد تبقى بارداً، وكأنك تبحث عن الأمان بعيداً عن العلاقات العابرة. تستمع إلى حجج شريكك من أجل التغيير الضروري الذي سيكون للشريك الذي تؤمن به تأثير أكبر عليك من أي شخص آخر تعتبره عابراً في حياتك. إذا كنت عازباً،  تعرف لقاءات وربما لن تتوج بالنجاح، لكن لا يهم. حافظ على هدوئك وانتظر وقتاً أفضل للاستمتاع بحياة عاطفية وأوقات جيدة.

برج الجوزاء

تتناغم مع محيطك، لكن النصيحة أن تقتصر على الأشخاص الذين تتفق معهم في أهوائهم وأفكارهم واتجاهاتهم، وأغلق الباب في وجه من يريد أن يجادلك. لا تعطي فرصة أخرى لمن خيب ظنك في الماضي، أو حاول الابتعاد عن أولئك الذين يريدون أن يفرضوا عليك مساراً معيناً. الحياة العاطفية واعدة إذا اقتنعت بأشخاص موثوقون، لأن أي مغامرة في مكان مجهول قد تحمل بعض المخاطر. المهم أن تحافظ على استقلاليتك ولا ترهن حريتك لدى أحد. يعيد بعض مواليد برج الجوزاء النظر في علاقتهم المتعثرة أو يضطرون إمّا إلى التهرب أو المواجهة. نصيحة الفلك، لا تتورط في وعود لا تستطيع الوفاء بها. ابتداءً من تاريح 12، يسيطر بعض الارتباك على حياتك العاطفية. لا تكسر قلباً يحبك. إذا مررت بفترة مليئة بالعقد، حاول حل الأمر إذا فقدت الأمل في الإنقاذ. تسجل الأفلاك كسوفاً في تاريخ 25 في منزلك الخامس، وهذا يضطرك إلى إجراء تقييم لبعض الأمور المتعلقة بحياتك العائلية أو ما يخص منها الأبناء، وتواجه الواقع بشكل يصدمك. ستحدث بعض التغييرات في حياتك المالية والعائلية، وسيتم اعتماد أو فرض خطة جديدة عليك نتيجة لبعض التطورات.

الصورة من Freepik 

برج السرطان

تتأثر علاقتك العاطفية بالكسوف الحاصل في تاريخ 25، وسيؤدي إلى بعض الإرباك في حياتك العائلية. سيكون هناك بعض الالتباس في حياتك العائلية أو مرتبط بأحد أصدقائك المقربين. وهذا الخسوف، إلى جانب مواقع أخرى للأفلاك، قد يؤدي إلى تغيير ومفاجأة غير متوقعة ستحدث وتتطلب الاستعداد للتعامل معها. تمر بفترات من الغموض أو عدم الانتماء، لكن الحماس يكون شديداً للغاية والأجواء مليئة بالرومانسية والمغامرات والمفاجآت. ثم سترى أن الحب يرتسم لك في سلام وطمأنينة بدءاً من تاريخ 12، مع دخول كوكب الزهرة إلى برج الحوت، فيملؤك بالحنان والوعود الإيجابية. التفاؤل يحل محل التشاؤم، والأفلاك تعدك بحضور يُعطّر القلب. لديك فرصة التقرب من شخص يثير إعجابك، وتساهم في تعافي العلاقة التي تحرص عليها. ربما تطرأ شرارة في الأيام الأخيرة من الشهر وتعيد إحياء علاقة خلفت وراءها جراحاً وبعض الذكريات المؤلمة. قد تلتقي بشخص مميز يفهمك دون كلام ويشعرك أن صمتك يتحدث ويخطفك حتى من أحدهم بفضل تصرفاته اللطيفة. ستستمتع بجاذبية خاصة تحتضن القلوب وتكون مركز الاهتمام، ولكن بطريقة أكثر تأثيراً، ابتداءً من تاريخ 12. إذا كنت متزوجاً، حاول ألا ترهق شريك حياتك، والمطلوب منك أن تتمتع بالنضج وتحمل المسؤوليات بعيداً عن التدليل.

اكتشفي معنا كيف يتصرف كل برج عندما يكره شخص ما؟

برج الأسد

سوف تهدأ الأمور ويسود جو من الرومانسية في حياتك بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. قد تتلقى مفاجآت سارة، أو تتغير حياة بعض مواليد الأسد بشكل جذري، خاصة إذا وقعت في الحب فجأة وقررت إقامة علاقة سريعة أو زواج. وتشير الأفلاك إلى احتمال قطيعة ثم مصالحة ثم إعادة الاتصال عبر بعض الأصدقاء. ربما تنشأ مسألة حساسة للغاية تتعلق بحياتك العاطفية وتنكشف أسرار بعض الأشخاص، أو تحدث خلافات عقيمة استمراراً لما حدث الشهر الماضي ابتداءً من تاريخ 12 ومع كوكب فينوس في برج الحوت وماركور في برج الحمل، ستجد الحلول واحدة تلو الأخرى، وتصل إلى بعض الاتفاقات وتشعر أنك أسعد من ذي قبل، أو ستجد ضالتك أو طريقك للوصول إلى قلب من تحب. أفضل فترة تقع بين تاريخ 21 و 31. وهذا يعني أن الأيام العشرة الأخيرة من هذا الشهر ستجعلك أكثر راحة في سير الأمور. ومن المهم ألا تثير أي مشكلة أو أي قضية يمكن أن تؤثر على علاقتك. توقع أن يحدث شيء جديد في حياتك وحوار مهم جداً في العشرة الأيام الأخيرة، وسيكون حدسك قوياً وأفكارك غنية وقراراتك مهمة وفعّالة.

برج العذراء

يجب أن تكون هادئاً هذا الشهر وتتقبل بعض الأمور دون ضغوط. الكسوف الذي يحدث في تاريخ 25 يعني تغييراً في حياتك وربما تحتاج إلى مراجعة حساباتك. يجب عليك الحذر من رسائلك وتعاملاتك مع بعض الغرباء، والحذر من شخص يسرق بريدك الإلكتروني، أو يعرضك لبعض الفضائح، أو يستغل ثقتك من أجل ابتزازك، وتضطر إلى إجراء التغيير. لا تلوم نفسك على التسرع، ولا تفقد ثقتك بذاتك، ولا تعتمد أسلوباً عدوانياً مع بعض المقربين منك. ينصحك الفلك بتأجيل المناقشات والحفاظ على السرية. قد تكون حياتك مليئة بالارتباك، أو قد يكون من المستحيل عليك فهم ما يجري، أو وضع الخطط، أو توقع ردود الفعل. ربما يمكن وصف هذه الأجواء بأنها حالة من الفوضى والانفعالات المربكة، لكنها أيضاً بمثابة إلهام كبير في إيجاد الحلول لبعض المشاكل، خاصة وأنك تتمتع بمواهب عديدة في القدرة على جذب الآخرين والتأثير عليهم. وجود الزهرة في برج الحوت قد يؤدي إلى بعض الاحتكاكات الزوجية أو العاطفية. قد تفقد السيطرة على بعض الأمور أو تشعر بالحاجة إلى الانسحاب من علاقة أو اتصال. مطلوب منك التكيف وقبول بعض الشروط بهدوء إذا كنت تريد أن تستمر العلاقة. قد يصدمك شريكك بفكرة تجدها غريبة، أو بتصرف أو قرار يصدر منه. قد تجد نفسك تواجه موقفاً ضبابياً ولا تفهم ما يحدث. يقابل بعض مواليد برج العذراء أشخاصاً غرباء عن محيطهم، أو يتصلون بشخص يلفت انتباههم لأنه مختلف عنهم. وقد يكون أجنبياً أو من ثقافة مختلفة. تكون في حيرة من أمرك، ويصعب عليك أن تشارك المقربين منك هذا الشعور الغريب الذي تشعر به.

الصورة من Freepik 

برج الميزان

كوكب فينوس موجود في برج الدلو حتى تاريخ 11، وكوكب مارس أيضاً في نفس البرج حتى تاريخ 22. هذه الطوالع الفلكية تعدك بالسعادة والصحة والعلاقات الجيدة والأخبار السريعة. قد تلتقي بمن يمد لك يد العون أو يملأ قلبك بالحب والعشق والشوق، حتى لو كان كوكب ماركور يعكر مزاجك قليلاً أو صفاء هذا اللقاء. المهم عدم الانسياق لبعض الاعتبارات التي عفا عليها الزمن، والمحافظة على قوة العلاقة وإجراء التعديلات اللازمة لبلورتها. ربما يأتي شخص ويعترف بحبه، ورغم أنك قد تتفاجأ إلا أنك تفهم الأمر وتتأثر بكلامه وأفعاله. إذا كنت وحيداً، قد تقع في الحب. يدعمك كوكب فينوس في حياتك الشخصية والرومانسية. أو من الممكن أن تلتقي بشخص كونت معه صداقة غنية أو رابط حب ووئام. أو تتحول الصداقة القائمة إلى علاقة عاطفية ورومانسية. وهناك العديد من المفاجآت على المستوى الشخصي والعائلي أيضاً. ربما يفاجئك أحد أبنائك بحالة معينة، أو قد تساهم في إطلاق مشروع تجاري له، أو ترافقه خلال محنته العاطفية. وربما يتعلق الأمر أيضاً بفض علاقة زوجية أو قضية طلاق تناقشها مع بعض المحامين. 

ما رأيك في خوض اختبار الزهرة التي تختارينها تكشف قدرتك على التحكم في عواطفك

برج العقرب

ستكون الأوقات جيدة بالنسبة لك، ابتداءً من تاريخ 12، مع دخول كوكب فينوس إلى برج الحوت، لتلتقي بكوكب مارس في تاريخ 23. يطرح هذا بعض المشاكل العاطفية في بداية الشهر بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية، ثم يتحدث عن الحلول والتغيير الذي يفرض عليك لكنه يؤدي إلى السلام. مطلوب الحوار والنقاش وتهدئة الأوضاع وعدم التطرق إلى مواضيع خلافية لا فائدة منها. إذا كنت أعزباً، فسوف تلتقي بأشخاص يشبهونك ويشاركونك شغفك وتطلعاتك. ربما تفضل العلاقات السطحية على العلاقات العميقة. ورغم ذلك، فإن الدلائل تشير إلى علاقات معقدة تجعل من المستحيل الاتفاق على قواسم مشتركة. أو تحب شخص مقيد باعتبارات اجتماعية تمنعه من الالتقاء بك أو يعيش بعيداً عنك ولا تستطيع التواصل معه. إذا واجهت مشاكل وتريد إيجاد حل لها، فلا تفعل ذلك قبل تاريخ 23، لأن الأفلاك ستدعمك حتى تصل إلى الحلول. بشكل عام، تبدو الأمور غير مستقرة، وقد تكون أكثر ميلاً نحو المغامرات من ميلك نحو العلاقات. 

برج القوس

تواجه بعض التناقضات، وقد تتدهور علاقتك نتيجة تدخل عنصر من الماضي يسبب الإرباك. قد تتعرض للتساؤل وتميل إلى الكشف عن بعض الحقائق بصراحة تامة ودون خوف من ردة الفعل. يشجعك كوكب مارس في برج الدلو على الاجهار بما خبأته أو أخفيته من مشاعر في قلبك، بينما كوكب فينوس في برج الحوت يهددك ببعض المشاكل الصغيرة. بشكل عام، ستمر بتجارب غنية جداً وعلاقات شيقة وتقلبات حتى لا تترك مجالاً لمشاعر الرتابة والملل. أجواء هذا الشهر تبارك المتزوجين الذين تقربهم الأحداث والظروف. وأكثر الأيام الواعدة بين تاريخ 1 و11. ثم هناك الخوف من الانفصال أو الرحيل أو ضرورة الغياب لأي سبب. يتعلق الأمر في ارتباط عاطفي أو أجواء عائلية. يمر العديد من مواليد برج القوس بتجارب عاطفية استثنائية تولد لديهم مشاعر قوية، وأحياناً الدموع. كما أن آخرين يواجهون الحب المفاجئ أثناء البحث عن شيء آخر، وتلعب الصدفة دوراً كبيراً. لا تخطئ في تقديرك لبعض الأمور. 

الصورة من Freepik 

برج الجدي

الكسوف الذي يحدث هذا الشهر سيختبر بالنسبة لك علاقة إما أن تستمر بشكل أعمق من ذي قبل أو تختفي نتيجة الخلافات. سيحدث تغيير في مسار علاقاتك، وقد تتغير نظرتك لبعض العلاقات. يتحدث عن ارتباك في بعض العلاقات المهنية يؤثر على حياتك الشخصية، لذا سيكون عليك مناقشة موضوع ما بطريقة هادئة لتجنب الصراعات. تتعرف على أجواء جديدة هذا الشهر وتشعر بحماس غير عادي مع أحد الأشخاص ابتداءً من تاريخ 12. تشعر بالدفء والطمأنينة العائلية وتدلل بعض أفراد عائلتك بالاهتمام والهدايا والرعاية، وتقوم ببعض التنازلات إذا لزم الأمر. ينتقل بعض مواليد برج الجدي إلى مكان مختلف أو يسافرون إلى بلد آخر، ولكن ماا يحدث يشير هذا الشهر إلى تغيير مهم، وربما يطمئن قلبك على علاقة أو أمر يتعلق بأحد أبنائك.

برج الدلو

يساعدك كوكب ماركور ابتداءً من تاريخ 11 عند دخوله برج الحمل على اجتياز فترة مهمة من التقلبات ويملؤك ببلاغة كبيرة للتعبير عن مشاعرك بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. أنت رومانسي في أوقات نادرة. صداقتك وانسجامك الفكري والروحي من الأمور التي تتغلب على الجانب الرومانسي. يجعلك محتاراً بين قلب حساس يحتاج إلى حنانك أو التهرب من الحبيب الذي يحيط بك. أنت بحاجة إلى التعامل مع كافة المشاكل حتى تتحرر من بعض القيود ويفيض خيالك بالأفكار والرغبات والأحلام الوردية. يجب أن تضع حداً لبعض مغامراتك السابقة لأنك تريد شيئاً يرضيك. ربما سيُطرح عليك سؤال ويجب عليك الإجابة عليه بوضوح، لكنك تخشى أن تجرح مشاعر أحد الأشخاص المنجذبين إليك. تسمع اللوم والاستياء. في الأجواء منافسة وبعض الاستهتار والخوف من بعض الاحتكاكات العاطفية المزعجة.

برج الحوت

تبحث عن نفسك هذا الشهر أكثر من ذي قبل، وقد يتغير انتمائك أو مشاعرك تجاه بعض الأشخاص، كما ستتغير نظرتك لبعض الأمور. تشير الأفلاك إلى الاستقرار في حياتك العاطفية، ولكن هناك خوف من حالة الرتابة والروتين المحيطة بك والتي ستؤدي إلى الجفاف والملل. قد تعاني من بعض الإرباك وتداخل الأوضاع العامة في حياتك الشخصية، كما من بعض الظروف التي تمنعك من اتباع المسار الرومانسي الذي اعتمدت عليه والذي تأمل منه الاستقرار. تحافظ هذا الشهر على مواكبة مستدامة في علاقة صداقة رومانسية تجمعك بأحد الأشخاص الذي يطمئنك حتى لو كان بعيداً عنك. توحي الأفلاك إلى أن هناك من يفكر فيك وأنت لا تعرف ذلك، أو ربما تُبرهن لك الأفلاك اهتمامه ببعض الظروف أو ترسل لك إشارات، وحتى لو كنت مشغولاً بشخص آخر فسوف تكون سعيداً بهذا الاعتراف أو البوح في الحب.

إذا استمتعتِ بمقالتنا، يمكنك الاطلاع أيضاً على لقب كل برج وصفاته التي تميزه عن الآخرين

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات