الملكة رانيا ترتدي عباءة مطرزة بألوان الربيع.. إليك تفاصيلها

ضمن الاحتفالات باليوبيل الفضي لجلوس الملك عبد الله الثاني على عرش الأردن، رافقت الملكة رانيا زوجها في زيارة إلى محافظة إربد، لافتتاح مبنى جديد لمدرسة ثانوية شاملة مختلطة. 
وقد تجول الملكان في المدرسة وتحدثا إلى المدرسين والطلاب بكل تواضع وأريحية وكانت الابتسامة المشرقة تزين وجه الملكة رانيا طوال فترة الزيارة.
لكن أكثر ما لفت انتباهنا كانت إطلالة الملكة الأنيقة التي اختارت أن ترتدي زيا أردنيا تقليديا ولكن بنفحة عصرية جميلة. 


حيث ارتدت عباءة بتصميم يعرف باسم عروش الشمال وهو اسم مدينة إربد، أما مصممة العباءة المطرزة فكانت دار نوال فريحات للمطرزات. تميزت العباءة بقصتها المستقيمة ولونها الأزرق النيلي وقد زينتها أنماط تطريز بخيوط بألوان مشرقة شملت كل ألوان الطيف من أحمر وبنفسجي وبرتقالي وأزرق وأخضر إلخ. وربطت حول خصرها حزام عريض باللون الذهبي حدد خصرها النحيل. 
ولإكمال أناقتها حملت الملكة رانيا حقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta باللون الكحلي وانتعلت حذاء كحلي اللون من الجلد المقلوب ونمط يشبه جلد الأفعى من جنيفر شمندي Jennifer Chamandi. 


بالنسبة لتسريحتها فقد رفعت الملكة الأنيقة شعرها على شكل شينيون مسترخ واعتمدت كالعادة مكياجا بألوان ترابية ناعمة أضاءت سحنتها. كما ارتدت مجوهرات وحلي ذهبي اللون بسيطة التصميم تكاملت مع العباءة وأضفت عليها الكثير من الأناقة. 
 

للمزيد من إطلالات الملكة رانيا اقرئي ماذا ارتدت الملكة رانيا في قمة الويب في قطر؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات