الملكة رانيا تشجع المنتخب الأردني بإطلالة أنيقة كاجوال

حضرت الملكة رانيا مباراة نهائي كأس آسيا بين الأردن وقطر والتي انتهت بفوز قطر بنتيجة 3 - 1. وقد تابعت الملكة الأنيقة المباراة من مدرجات استاد لوسيل، وكانت برفقة الأميرة سلمى والأمير الحسين ولي العهد. 


ومن أجل تشجيع المنتخب الوطني ارتدت الملكة رانيا التي شيرت الأبيض الرسمي الخاص بالمنتخب، ونسقته على طريقتها بكل أناقة. حيث ارتدت معه تنورة طويلة باللون الأسود من ماكس مارا Max Mara مع جيوب جانبية وتفصيل أنيق من الخلف بحيث تبدو وكأنها ملفوفة ويمكن زمها. ونسقت التنورة مع حزام متوسط العرض من ماكس مارا Max Mara أيضا. 
ولإكمال أناقتها حملت حقيبة بيضاء اللون من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وانتعلت حذاء أحمر اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi بحيث تكاملت إطلالتها مع الكوفية الأردنية التي وضعتها فوق كتفيها أثناء حضور المباراة. 


واعتمدت الملكة الأنيقة ماكياجا غلامور  مع تحديد العيون بشكل أبرز جمالهما، وتركت شعرها ينسدل متموجا فوق كتفيها. 

ورغم خسارة الفريق حرصت الملكة على إظهار الدعم وتوجيه الشكر للاعبين في منشور على إنستغرام قالت فيه "ما خسرتوا يا نشامى لأنكم ربحتوا قلوب كل الأردنيين، أبطال بلعبكم وأخلاقكم وروحكم الرياضية! قديش احنا فخورين فيكم. مبروك الإنجاز التاريخي والتتويج بالمركز الثاني. وهنيئاً للشقيقة قطر الفوز".

 

للمزيد من أخبار الملكة رانيا اقرئي الملكة رانيا والأميرات رجوة وإيمان وسلمى بإطلالات متناسقة في احتفالات اليوبيل الفضي للملك عبدالله

أضف تعليقا