«أنيقة».. تفاصيل إطلالة عفراء ساراتش أوغلو في حفل « Ayaklı Gazete»

 

الفنانة الشابة عفراء ساراتش أوغلو التي دائمًا ما تخطف الأنظار بأناقتها، لفتت انتباه الجمهور بإطلالتها المختلفة في حفل توزيع جوائز « Ayaklı Gazete»، الذي اجتمع فيه نجوم تركيا وحصدت به عفراء جائزة «أفضل ممثلة في الموسم» عن دورها سيران في مسلسل «الطائر الرفراف».
وارتدت فستان أسود قصير بياقة بيضاء يصل سعره 87800 ليرة تركية، كما ارتدت صندل أسود سعره 1.450 دولار، وقرط ذهبي سعر 3.5000 ليرة.
وكانت قد نشرت أوغلو صورة يبدو عليها الغضب والسخرية، وذلك إشارة منها لسخطها من كثرة أسئلة الصحفيين حول العلاقة بينها وبين مارت رمضان ديمير، أكثر من توجيه أسئلة تخص أعمالها الفنية وحياتها الشخصية. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @seyrrom

وكانت قد نشرت صحف تركية خبر تعرض الفنانة التركية الشابة، بطلة مسلسل «الطائر الرفراف»، مما أثار فزع محبيها. وأوضحت الأخبار أن لص اقتحم منزلها في حى اناؤوط كوي، الذي انتقلت إليه حديثًا، وسرق الأموال والمجوهرات وبعض الأشياء الثمينة بالمنزل، ولكن لحسن الحظ لم تكن أوغلو موجودة بالمنزل.
 


قصة مسلسل طائر الرفراف:
 


 
تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.
عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.
يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عفراء ساراتش أوغلو تتعرض لعملية سرقة.. تعرف على التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم