اطلالات محتشمة من وحي سونام كابور استوحي منها لشهر رمضان

تعد النجمة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor من أكثر نجمات بوليوود أناقة، حيث تحرص على تجديد اطلالاتها بما يتناسب مع طابعها في الأزياء وتواكب آخر صيحات الموضة الرائجة، ولأنها تعتمد الكثير من الاطلالات المحتشمة، فيمكن أن تستلهمي منها أفكار تناسبك في شهر رمضان.

شاهدي مختاراتنا من اطلالات محتشمة من وحي سونام كابور بأفكار متنوعة وأنيقة.

الجاكيت مع التنورة الواسعة

واحدة من أجمل اطلالات محتشمة من وحي سونام كابور يمكن ان تلهمك في سحور رمضان هي تنسيق الجاكيت الأسود الأنيق مع تنورة واسعة باللون الأسود.

تصميم بطابع شرقي

هذا التصميم بالطابع الهندي أشبه بالعباية أو القفطان يمكن أن يلهم المرأة في شهر رمضان مع لمسة فاخرة بالتطريزات الذهبية على الأطراف.

استوحي من اطلالات النجمات والفاشينستات بالعباية قبيل بدء شهر رمضان 2024

الفستان بالطبعات الملونة

تميل كثير من النساء لاعتماد الفساتين الملونة بالأكمام الطويلة كإطلالة محتشمة في شهر رمضان، وخاصةً أنه يتزامن مع موسم الربيع، وسيكون هذا الفستان ملهماً لإطلالة ناعمة في نهار رمضان.

القميص والتنورة

أعجبتنا هذه الإطلالة التي تجمع بين القميص الأسود والتنورة الواسعة باللون الأسود مع سترة بدون أكمام بنفس اللون، لتناسب رمضان 2024.

البدلة النسائية بتصميم محتشم

لفتتنا العديد من اطلالات محتشمة من وحي سونام كابور، ومنها هذه الإطلالة بالبدلة النسائية التي تجمع بين سترة بتصميم غير تقليدي طويل من احدى الجانبين ليصل إلى نهاية البنطال الواسع باللون البني.

التيور الأزرق

جددي خزانتك الرمضانية بإطلالات محتشمة من وحي سونام كابور مثل هذه الإطلالة الراقية بالتيور الأزرق.

بعضها بغطاء الرأس.. إطلالات راقية لرمضان من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات