انفصال جديد في مسلسل «شراب التوت البري»

في الحلقة الخمسين من مسلسل «شراب التوت البري » تخبر أليف بيمبي أن علاقتها بعبد الله قد انتهت، وحققت بيمبيرغبتها أخيرًا، وبينما يدمر اعتقال أوموت بتهمة الاحتيال نورسيما، ستهب عائلتها لمساعدتها كما هو الحال دائمًا. 
يكتشف مصطفى أن ابنه هو ابنه من خلال إجراء اختبار الحمض النووي، لكن هذه المرة يشعر بالقلق بشأن كيفية العودة من الخطأ الكبير الذي ارتكبه مع نيلاي، ويحاول «زولكار»تحقيق السلام من خلال تقديم العديد من النصائح له، وبسبب مخاوف كيفيلجم تجاه نفسها واهتمامها غير المكتمل بعمر، يتخذ أرطغرل قرارًا كبيرًا وينفصل عن كيفيلجم. 
بعد علمه بهذا الانفصال، يتخذ عمر على الفور إجراءات لاستعادة كيفيلجم، ويتفق فاتح ودوجا على الطلاق، ويجعلانه رسميًا ويحصلان على الطلاق في وقت قصير، تعود الطبيعة إلى منزل الأم. ينصب اهتمام بيمبي على أن يتغلب فاتح على آلام الفراق في أسرع وقت ممكن.


الحلقة السابقة:


في الحلقة 49 من مسلسل «شرات التوت البري»نيلاي غاضبة من اتهامات مصطفى، وتأخذ طفلها وتغادر المنزل، ويأتي إلى نورسيما، لكن نورسيما حصلت على الأخبار من والدتها ولم تفتح البا،  سونميز يساعد نيلاي ويأخذها إلى المنزل. 
نيلاي تحكي لسونميز كل الحقائق. في هذه الأثناء، يخبر مصطفى عائلته بتفاصيل رغبته في الطلاق، وهذه المرة يشمر كيفيلجيم وروزغار عن سواعدهما لفتاة لا ترغب في الدراسة، وتتطور علاقة تشيمين وجوخان، لكن جوخان يخفي حقيقة أنه متزوج.
فاتح يجبر دوغا على اتخاذ قرار بشأن مواصلة علاقتهما أو إنهائها، عملها الجديد سيسبب مشاكل لأوموت، بمجرد أن يستيقظ عبد الله، يلتقي مع أليف ويخبرها أن طلاقها سيستغرق بعض الوقت. لا تريد أليف تحمل هذه الفترة المضطربة بعد الآن، وتذهب أليف إلى بيمبي لحل المشكلة من الجذر. 

 

«شراب التوت البري»

 
تدور أحداث  شراب التوت البري حول كيفلجيام والدة دوجا التي تقوم بدورها سيلا ترك، طالبة بكلية طب الأسنان، وتشيمان طالبة بالمرحلة الثانوية، والتي كرست حياتها لتربية أبنائها، وهدفها الوحيد في الحياة هي جعل بناتها سعداء وأقوياء.
 
ولكن تغيرت حياتها بعدما تزوجت ابنتها الكبرى من فاتح، صديقها بالجامعة، والذي ينتمي لعائلة تختلف عنهم تمامًا في الثقافة، والفكر، وطريقة التربية، ومن هنا تبدأ الصراعات، وتتصاعد الأحداث.
 
المسلسل بطولة باريش كيلتش، سيتار تانريوجين، سيلا تورك أوغلو، إفريم ألاسيا، دوغو كان جونجور، فايزة سيفليك، سيبل تاشجيوغلو، موجدا أوزمان، سيلين تركمان، فيراي داريشي، أورال أوزير، رحيم كان كابكاب، جيرين يالازوغلو، وسيرين كاراكوتش.


إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عبد الله يمر بأزمة قلبية في «شراب التوت البري»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية