صالح بادمجي ينضم لبطولة فيلم «أغنية الجمهورية»


بعد نجاحه الملحوظ في بطولة مسلسل «حجر الأمنيات»، الممثل التركي صالح بادمجي ينضم لبطولة فيلم «أغنية الجمهورية» والذي يحكي جانب من قصة حياة أتاتورك، بمناسبة الذكرى ال100 لتأسيس جمهورية تركيا، ويقوم بتجسيد دوره ارتان صابان وتشاركه البطولة تشاغلار تشوروملو بدلًا من بوران كوزوم.
وكان بادمجي، حديث الساعة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر خبر أنه يستخدم  وسائل النقل العام، لقضاء مشاويره.
وعلق بادمجي، على الأمر، وقال أنه يفضل استخدم وسائل النقل العام في حياته اليومية، وأنه يرى من خلالها اسطنبول بعيون أخرى، ويفضل الوسائل العامة لأنها توفر من وقته وتقربه من العامة.

يُذكر أن الفنان صالح بادمجي حاز منذ يومين على جائزة أفضل مسلسل في عام 2023، ضمن حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية، عن دوره في مسلسل حجر الأمنيات.


مسلسل حجر الأمنيات:

 

وفي  العرض الخاص للحلقة الأولى من مسلسل «حجر الأمنيات» وهو ضمن مسلسلات الخريف، المقرر عرضه خلال الأيام القادمة صمن موجة مسلسلات موسم الخريف، واحتل الإعلان التوشيقي للمسلسل النسب الأعلى مشاهدة، كما حظى بعديد من التعليقات الجماعية والحماسية.

 

وكل من شاهد العرض الخاص أشاد بشدة عليها، واجتمعوا على تعليق «أن هذا المسلسل يأخذ شكل جديد ومختلف»، كما علقت الصحفية بيرسين بعد حضورها العرض الخاص، وقالت: «لا تنسوا وضع المناديل بجانبكم عند مشاهدة الحلقة. خاصة هناك مشهد.. يجعل الانسان يتحطم. وصالح بادمجي أبدع جدًا».

ويُذكر أن الاعلان الترويجي الثاني للمسلسل التركي المنتظر «حجر الأمنيات»، ظهر فيه مصطفى يمسك بيد فيغان ويبدو أنهما يواجهان مشكلة كبيرة، ويحاول مصطفى أن يحميها من عواقبها.

كما لاقى العرض الترويجي الأول إعجابًا كبيرًا وأثار الفضول حول قصة المسلسل التي تبدو مختلفة كما وصفها الجمهور، وكذلك العرض الترويجي الثاني الذي بثه أمس، والمسلسل إنتاج ياشار إيرفول وإيفي إيرفول إنتاجه، ومن الإخراج ألتان دونميز.

وتناول العديد من المشاهد التي تجري في إسطنبول في الثمانينات من القرن الماضي، وتروي الأحداث بكل واقعية فترة الاضطرابات في تلك الفترة،  لقد تحدث الكثير عن المشاهد التي يظهر فيها مصطفى وهو يمسك بفيجين ويبتعد عن الأحداث.

‏ومن المفترض أن مصطفى محكوم عليه بالإعدام، و فيغان شابة تعيش مع عائلتها في ملحق قصر عائلة رونا الغنية التي تبنت ابنة مصطفى بعد وفاة زوجته.

 

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على فيجن تشعر بالصدمة في الحلقة 18 من «حجر الأمنيات»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم