الجمهور يودع مسلسل "حجر الأمنيات" بأحداث سعيدة

 

عُرضت أمس الحلقة الأخيرة من مسلسل  "حجر الأمنيات"، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا منذ بداية عرضه بموسم مسلسلات الخريف.

وفي الحلقة الأخيرة يتفاجأ مصطفى عندما يرى فيجن أمامه في لحظة غير متوقعة، مصطفى وفيجن يجتمعان من جديد رغم كل العقبات، غير مدركين لخطة دوندار، يعتقدون أن الاختبار الذي ينتظرهما هو إخبار جيمري أنهم سيصبحون عائلة. 

ومن ناحية أخرى، تواجه فاطمة دوندار وكأنها تريد إكمال واجب الأمومة الذي لا تستطيع القيام به، وتطلب من دوندار وعدًا بخصوص مستقبل فيجن ومصطفى، إجابة دوندار ستعيد كتابة مصير فيجن ومصطفى.

موت أراس يخل بالتوازن في قصر رونا، وتقوم ماجدة بإعداد لعبة عن طريق جذب سيفدا. من ناحية أخرى، تفكر فاطمة في مستقبل ابنتها، وتنتهي الحلقة بزواج سعيد لمصطفى وفيجن.

 


الحلقة السابقة:

 

تشعر فيجن بالصدمة عندما اكتشفت أن هارون هو والدها، ويحاول أخذ السلطة من يد مصطفى الممدودة. يريد أسومان العودة إلى مسقط رأسه، قائلًا إنهم لا يستطيعون العيش تحت سقف عائلة روناس.

وفي الحلقة 18 من «حجر الأمنيات» رد فعل إبرو على هذا القرار يغير التوازن، تجلس فيجن على نفس الطاولة مع فاطمة، غير مدركة أنها والدته، يوقظ فيها شعور القرب تجاه هذه المرأة الغامضة، ويبدو أن الحرب بين فاطمة وماسيد لها تأثير كبير على حياة فيجن.

بينما تمر فيجن وعائلتها بأوقات عصيبة، فمن المثير للفضول ما إذا كانت فيجن ستجيب بالمثل على اليد التي مدها مصطفى. تتعرف سيفدا على ألعاب كينان مقابل سيفدا المترددة، كينان، الذي تلقى عرضًا كبيرًا من أفكان. قرار كنان بخصوص هذا العرض سيؤثر على عائلة رونا ودوندار.

 

حجر الأمنيات:

 

وفي  العرض الخاص للحلقة الأولى من مسلسل «حجر الأمنيات» وهو ضمن مسلسلات الخريف، المقرر عرضه خلال الأيام القادمة صمن موجة مسلسلات موسم الخريف، واحتل الإعلان التوشيقي للمسلسل النسب الأعلى مشاهدة، كما حظى بعديد من التعليقات الجماعية والحماسية.

وكل من شاهد العرض الخاص أشاد بشدة عليها، واجتمعوا على تعليق «أن هذا المسلسل يأخذ شكل جديد ومختلف»، كما علقت الصحفية بيرسين بعد حضورها العرض الخاص، وقالت: «لا تنسوا وضع المناديل بجانبكم عند مشاهدة الحلقة. خاصة هناك مشهد.. يجعل الانسان يتحطم. وصالح بادمجي أبدع جدًا».

ويُذكر أن الاعلان الترويجي الثاني للمسلسل التركي المنتظر «حجر الأمنيات»، ظهر فيه مصطفى يمسك بيد فيغان ويبدو أنهما يواجهان مشكلة كبيرة، ويحاول مصطفى أن يحميها من عواقبها.

كما لاقى العرض الترويجي الأول إعجابًا كبيرًا وأثار الفضول حول قصة المسلسل التي تبدو مختلفة كما وصفها الجمهور، وكذلك العرض الترويجي الثاني الذي بثه أمس، والمسلسل إنتاج ياشار إيرفول وإيفي إيرفول إنتاجه، ومن إخراج ألتان دونميز، وبطولة صالح بادمجي.

وتناول العديد من المشاهد التي تجري في إسطنبول في الثمانينات من القرن الماضي، وتروي الأحداث بكل واقعية فترة الاضطرابات في تلك الفترة،  لقد تحدث الكثير عن المشاهد التي يظهر فيها مصطفى وهو يمسك بفيجين ويبتعد عن الأحداث.

‏ومن المفترض أن مصطفى محكوم عليه بالإعدام، و فيغان شابة تعيش مع عائلتها في ملحق قصر عائلة رونا الغنية التي تبنت ابنة مصطفى بعد وفاة زوجته. والمسلسل بطولة الممثل التركي صالح بادمجي.

 

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على صورة جديدة لابن كيفانش تاتليتوغ تتصدر السوشيال ميديا

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية