المدخل الذي تخشينه يكشف الكثير من الحقائق الدفينة

حين تواجهين مخاوفك وتقاومنيها، تكتشفين الكثير من أسرار الحياة ومن زوايا شخصيتك. وقد حان الوقت لتفعلي هذا، أيّ لتقفي أمام خوفك من المجهول من خلال اختيارك أحد هذه المداخل المظلمة. فأيها يخيفك أكثر من غيره؟ أجيبي على هذا السؤال وتعرّفي، الآن، إلى ذاتك!

 

المدخل 1

هل شعرت بالخوف عندما نظرت إلى مدخل كهف الثلج هذا؟ ربما يعود هذا إلى أنّك تبحثين عن الدفء العاطفي. كما أن هذا الخيار يدلّ على أنّك لا تحبين أن تبقي وحيدة لأنّ الوحدة تدفعك إلى الشعور بالحزن والحرمان. وربما يشير إلى أنّه حان الوقت لتغيّري مجرى حياتك ولتنحي نحو الارتباط في حال كنت لا تزالين عزباء ولتكوّني المزيد من علاقات الصداقة.  

 

المدخل 2

أنظري إلى هذا النفق. هل يخيفك المشهد؟ إذا كانت إجابتك هي «نعم»، فهذا يعني أنّك تحتاجين إلى أن تحظي بمساحة للتنفّس والاسترخاء. فالماء العكر يرمز إلى تشوش أفكارك فيما تدل العتمة على غموض المستقبل بالنسبة إليك. إذاً، حان الوقت لكي تتخلصي من شعورك بعدم الارتياح ولتقومي بخطوات جديدة. فكّري بالأمر ملياً.

 

المدخل 3

بالطبع، لن تدخلي يوماً إلى هذا المنزل. فهو يشكل مكاناً مليئاً بالرعب بالنسبة إليك، واختيارك له يعني أن لديك الكثير من العواطف لتقدميها للآخرين. إذاً، أنت دائمة الحضور في المواقف التي تتطلب التعبير عن المشاعر. كما أنّك تخشين أن تجرحي أحاسيس الأشخاص المحيطين بك. بل أكثر من هذا، يدلّ هذا الخيار على أنّك تعملين بكدّ من أجل تحقيق أهدافك.

 

المدخل 4

يمكن هذا المدخل أن يخيفك فعلاً. واختيارك له يفيد بأنك شديدة الحذر وبأنك تخشين السقوط من دون أن تجدي من يمدّ لك يد العون. لذا، ننصحك بأن تتنفسي بعمق وبأن تستعيدي ثقتك بذاتك لكي تتمكني من إدارة حياتك وتحقيق أحلامك بنفسك.

 

المدخل 5

إذا كنت تجدين أن جحر الأرنب هذا مخيف فعلاً، فهذا يعود إلى أنّك لا تعرفين فعلاً ما تريدين تحقيقه في حياتك، بل إلى أنّك لا تتمكنين من اكتشاف جوانب عدّة من شخصيتك. إذاً، حاولي أن تعبّري عن أفكارك كتابة وأن تحددي أهدافك بالطريقة نفسها لأن هذا يشكل وسيلة فعالة لتحولي أحلامك إلى حقيقة.

 

المدخل 6

هل يذكرك هذا المدخل بأحد أفلام الرعب؟ بالرغم من ذلك فإن اختيارك له يدلّ على أنّك تحبين الاستمتاع بكل لحظة من لحظات حياتك. إلا أنه يعني أيضاً أنك تفضلين أن تنسي بعض الأحداث التي شهدتها في الماضي وتشعرين بالقلق تجاه بدء مرحلة جديدة. لكن، ليس عليك هذا، بل من الأفضل أن تحددي سبب خوفك لتتخلصي منه وتمضي قدماً...

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات