طراز مغربي وحمام سباحة يحمل اسمها في فيلا مراد يلدريم وايمان الباني

بعد زواج 6 سنوات لا تزال شعلة الحب بين النجم التركي مراد يلدريم وزوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني متّقدة، فهما من أكثر الثنائيات الفنية رومنسية.

 

مجلة "الجميلة" ستأخذكم  في جولة داخل منزلهما من خلال الصور التي يقوما بنشرها الثنائي على صفحتهما الشخصية على إنستجرام، رغم قرارهما بإبعاد منزلهما عن عيون الصحفيين والسوشيال ميديا، وذلك لمزيد من الخصوصية على حياتهم والبعد عن تتبع المعجبين لهم .


إلا أن مجلة"الجميلة" نجحت في رصد بعض الصور لهذا المنزل، وسوف نقوم بعرضها عليكم للتعرف أكثر وعن قرب على ذوق وحياة النجم التركي يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني.
تقع فيلا مراد يلدريم وإيمان الباني في منطقة " أجاركانت" بأسطنبول، وتقع على مساحة حوالي 1000 متر، وتتكون من خمس طوابق، وتقدر بحوالي 3 ملايين ليرة تركية، وتعد منطقة أجاركانت من المناطق الراقية في أسطنبول، وقد قرر يلدريم الانتقال إليها مع زوجته، وذلك بعد ان واجه ضغطاً كبيراً من زيارة المعجبين الدائمة لمنزلهما بدون استئذان الموجود بمنطقة "نيشانتاشي" .


هذا ويحاول مراد يلدريم التعتيم على عنوان فيلته الجديدة لحماية خصوصيته واستقراره العائلي مع زوجته إيمان الباني بعيداً عن المعجبين وأضواء الشهرة.

الدمج بين الطراز المغربي والديكور العصري داخل الفيلا

 

تميزت فيلا يلدريم والباني بسيطرة الطراز العصري والموردن على ديكوراتها مع لمحة من الطراز المغربي، ظهرت في بعض الأكسسوارات التي استخدمتها الباني في الديكور كالسجاد الذي تميز برسمة العين الزرقاء والمستمدة من الطراز العربي والمعتقدات الشرقية لمنع الحسد، كما ظهر أيضاً في بعض اللوحات المستخدمة على الجدران .

مطبخ أنيق يجمع بين الأبيض والأسود 

لاحظنا من خلال صفحة مراد يلدريم الشخصية على إنستجرام نشره فيديو وهو يغازل زوجته في المطبخ والذي اتضح من خلاله جمال ورقي ديكور هذا المطبخ، والذي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، حيث تميزت جدرانه بالأبيض النقي، زينتها خزائن من الأكريليك الأسود اللامع.


كما قامت إلباني بتجهيزه بأحدث مستلزمات ومعدات وأجهزة الطبخ .

غرفة النوم 

 

تميزت غرفة نوم مراد يلدريم وإيمان الباني بطابع عصري يشبه غرف نوم نجوم هوليود، حيث سيطر عليها اللونين البني والبيج، حيث الأرضيات الخشبية المميزة، والسرير المميز المبطن الكابوتنيه البني والبيج، بالإضافة إلى المصابيح المتدلية من السقف على جانبي السرير .


الحديقة وحمام سباحة يحمل اسم إيمان الباني 

 

من الملفت في فيلا مراد يلدريم وإيمان الباني وجود حديقة كبيرة، وهي التي يقضي بها العاشقان أجمل أوقاتهم ومناسباتهم الخاصة، وتضم منطقة جلوس مميزة تفترشها مفروشات باللون الأزرق، كما تضم حمام سباحة كبير ومميز وملفت، حيث صممه مراد وكتب اسم زوجته وحبيبته إيمان الباني على ارضية المسبح .


 

 

هذا وقد أضاف مراد يلدريم على الفيلا ديكورات جديدة فضمّ إليها صالة سينما منزلية، وصالة رياضة، وغرفة ساونا، وسوف نأخذك في جولة من خلال الصور والفيديوهات  داخل هذه الفيلا الرائعة .

اقرئي أيضا : مراد يلدريم يرزق بمولودته الأولي

أضف تعليقا
المزيد من ديكور