أسرار إختيار جلابيات رمضان 2024 بحسب شكل الجسم

اذا كنتِ لم تستقري بعد على موديلات الجلابيات التي ستطلين بها خلال شهر رمضان المبارك، فنحن سنساعدك في إختيار التصميمات المناسبة لشكل جسمك من خلال عدد من النصائح التي نقدمها لكِ في السطور التالية لتتعرفي من خلالها على شكل جسمك والقصات التي تساعد في إخفاء عيوبه.


إليكِ أجمل موديلات جلابيات رمضان 2024 التي جمعناها  لك من أحدث مجموعات الماركات الشهيرة، اختاري منها ما يحاكي ذوقك ويعزز أناقتك في تجمعات إفطار وسحور رمضان 2024.


جلابيات تناسب جسم التفاحة


يتميز جسم التفاحة بالصدر الكبير والبطن الممتلئ والساقين النحيفتين، لذا أنتِ تحتاجين إلى الجلابيات المصممة بياقة V Neck لتساعدك في تنحيف الصدر وإطالة الرقبة، من هنا أحضرنا لكِ هذا الجلباب الواسع الذي يخفي منطقة البطن من مجموعة ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique، وننصحك بتنسيقه مع صندال شفاف بكعب عالي عريض على طريقة العارضة، وارتدي أقراط متدلية ناعمة، وتممي اللوك بكلاتش أسود أو نيود.

اكتشفي حيل ذكية لإخفاء عيوب الجسم بالعبايات السوداء في رمضان 2024


جلابيات تناسب الجسم الكمثري


يتميز الجسم الكمثري بالأكتاف غير العريضة والخصر النحيل والأرداف والفخذين الممتلئين، وتحتاج صاحبته إلى إخفاء الجزء السفلي الممتلئ وتوسيع خط الكتفين، لذا وجهي إختيارك نحو الجلابيات الواسعة لتخفي المناطق الممتلئة، والمطرزة على الكتفين والصدر لتزيدي من عرضهما، يناسبك الجلباب الأزرق الداكن المطرز بالفضي من مجموعة ماركة Koraar، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفضي لتكتمل فخامة اللوك.


جلابيات تناسب القصيرات


برزت هذا العام موضة الجلابيات المصممة بقصات مستقيمة والمزينة بشقوق أمامية أو على الجانب، يناسب هذا الستايل القصيرات لأنه يساعد في إطالة القامة، ونرشح لكِ الجلباب الأرجواني الداكن المزدان بتطريز عامودي على الكتفين من مجموعة ماركة KM Collection، نسقيه مع حذاء شفاف أو أسود مدبب، واحملي حقيبة صغيرة أو متوسطة الحجم.

جلابيات مناسبة للنحيفات


تحتاج المرأة النحيفة إلى تصميمات تخفي نحافة الجسم وتزيد عرضه وتظهر بصورة أكثر امتلاءً، ستعجبك العباية المصممة باللون النحاسي الرائج من مجموعة ماركة Abayati Collection  وتناسب إطلالات السحور، ارتديها مع حذاء أسود سادة واختاري حقيبتك من اللون نفسه.


جلابيات تخفي البطن البارز


أغلب موديلات الجلابيات تساعد في إخفاء البطن البارز نظراً لكونها غير محددة الخصر، سيعجبك الجلباب الساتان الرمادي الفاتح والمزين بتطريز ناعم ومصمم بأكمام واسعة من مجموعة ماركة Shatha Essa، نسقيه مع حذاء فضي، واختاري الكلاتش بلون صارخ كالفوشيا.

شاهدي عبايات وقفاطين قدمها أسبوع ميلانو للموضة تناسب إطلالات رمضان 2024

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات