نجمات Sag Awards 2024 اللاتي تألقن بفساتين المصممين العرب

استطاع المصممون العرب أن يأسروا قلوب نجمات العالم بتصاميمهم الساحرة، ولذلك نجد كثير من النجمات يخترن فساتين سهرة من توقيعهم في أكبر الأحداث والمناسبات العالمية المتعلقة بالفن والموضة، واليوم نطلعك على أجمل فساتين النجمات في حفل Sag Awards 2024 من توقيع مصممين عرب.

ريز ويذرسبون بفستان ايلي صعب

تألقت ريز ويذرسبون بفستانها الأحمر الأنثوي من توقيع المصمم اللبناني المبدع ايلي صعب، وتميز بقصته التي تحدد الخصر وبشق أمامي طويل، ونسقت معه حذاء أحمر، الفستان من مجموعة ربيع وصيف 2024.

في حفل 2024 Sag Awards.. ١٧ إطلالة للنجمات لفتت أنظارنا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ELIE SAAB (@eliesaabworld)

هانا وادينغهام بفستان طوني ورد

اختارت النجمة هانا وادينغهام Hannah Waddingham فستان أحمر لماع من توقيع المصمم طوني ورد، بقصة أوف شولدر وتنورة بشق أمامي طويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TONY WARD (@tonywardcouture)

آبي اليوت بفستان زهير مراد

لفتت النجمة آبي اليوت Abby Elliott الأنظار بفستانها الأسود الجذاب من توقيع المصمم زهير مراد بحمالات رفيعة وقصة عمودية ومزين بالاكسسوارات الفضية، وهو من مجموعة ربيع 2024.

كيلتي نايت بفستان سعيد قبيصي

أعجبتنا اطلالة كيلتي نايت Keltie Knight بفستان أبيض ساتان مزين بفيونكة سوداء على الصدر، بالإضافة إلى الورود البارزة باللون الأسود والمزين بحبات اللؤلؤ الأبيض، وهو من توقيع المصمم سعيد قبيسي.

شاهدي أجمل إطلالات جينيفر لوبيز بتوقيع مصممين عرب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KELTIE (@keltie)

شيريل لي رالف بفستان وعد العقيلي

اعتمدت النجمة شيريل لي رالف Sheryl Lee Ralph فستان سهرة منفوش باللون الأسود وبشق أمامي طويل مع لمسات براقة تزيد من فخامته، وهو من توقيع المصممة السعودية وعد العقيلي. 

فران دريشر بفستان أحمر من ريم عكرا

من الإطلالات الجذابة والفخمة في حفل Sag Awards 2024 هذا الفستان الأحمر البراق الذي اختارته النجمة فران دريشر Fran Drecsher من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا.

شاهدي أبرز صيحات مكياج وتسريحات شعر النجمات في حفل Sag Awards 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by REEM ACRA (@reemacra)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات