أجمل الاطلالات الجمالية للفاشينيستات والمدونات في كأس السعودية للفروسية 2024

تألقت أبرز مدونات وفاشينيستات السعودية في كأس السعودية للفروسية 2024 على مدى يوميه الأول والثاني، حيث اخترن أجمل الاطلالات الجمالية من مكياج تراثي وتسريحات شعر تنوعت بين الناعمة والعصرية، نستعرضها لكم في صور.

ندى باعشن

المدونة ندى باعشن تألقت في كأس السعودية للفروسية بإطلالة جمالية ناعمة معتمدة تسرية الشعر الاملس الناعم والمكياج الترابي الجذاب.

عبير سندر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kali O'Neill (@abeer.sinder)

الفاشينيستا السعودية عبير سندر اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل في كأس السعودية للفروسية 2024، مع التاج الذهبي على الرأس، ونسقت مع اطلالتها التراثية مكياجاً ذهبياً ناعماً.

زارا البلوشي

النجمة زارا البلوشي تألقت بإطلالة جمالية ناعمة في كأس السعودية للفروسية 2024، حيث اخترت تسريحة ذيل الحصان مع الحجاب ومكياجاً ناعماً بألوان زهرية ملفتة.

سوسن القاضي

الفاشينيستا سوسن القاضي اختارت في اليوم الاول من كأس السعودية للفروسية اطلالة جمالية لفتت فيها الأنظار حيث اختارت تسريحة الكعكة مع اكسسوارات من وحي اللافندر البنفسجي، واعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان بنفسجية ملفتة وجذابة.

لما العقيل

الفاشينيستا لما العقيل تألقت باطلالة جمالية ملفتة في اليوم الأول من كأس السعودية للفروسية حيث اعتمدت تسريحة الكعكة المرتفعة المشدودة مع مكياجاً بألوان نارية ناعمة برزت جمالها وناسبت اطلالتها التراثية.

سارة الودعاني

الفاشينيستا المحجبة سارة الودعاني اعتمدت في اليوم الثاني من كأس السعودية للفروسية اطلالة جمالية ملفتة بالمكياج التراثي السعودي والذي يميل الى المكياج البدوي بسبب كحل العيون البارز والعريض وأحمر الشفاه القوي.

فتون الجارالله

النجمة فتون الجارالله اعمتدت في اليوم الثاني من كأس السعودية للفروسية اطلالة جمالية ناعمة حيث اختارت تسريحة الويفي مع القبعة الصغيرة الحجم كإسسوار على الرأس واعتمدت مكياجاً ناعماً برز ملامحها الجمالية.

السديم المطيري

الفاشينيستا السديم المطيري تألقت بإطلالة جمالية ملفتة في اليوم الثاني من كأس السعودية للفروسية معتمدة تسريحة الكعكة الناعمة مع الحجاب الاصفر على الرأس، واختارت مكياجاً يعتمدت على الآيلانير البارز واحمر الشفاه الناعم.

روان حسين

المدونة روان حسين تألقت بإطلالة جمالية فخمة في كأس السعودية للفروسية، حيث اختارت مكياجاً سموكي من وحي التراث السعودي مع تسريحة شعر ناعمة واكسسوارات فخمة على الرأس.
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات