في يوم التأسيس السعودي.. تألقي بأجمل تسريحات شعر مميزة تليق بالزي التراثي

مناسبة جليّة تستعد لها المملكة العربية في 22 فبراير للاحتفال بـ يوم التأسيس، حيث تستعد السعوديات للاحتفال من خلال اختيار أجمل اللباس التراثي والاطلالات الجمالية التي تليق به من مكياج وشعر،  في "الجميلة"  جمعنا لك تسريحات شعر مميزة من وحي اطلالات الفاشينيستا ومدونات الموضة في يوم التأسيس خلال الاعوام الماضية لتختاري أجملها.

تسريحة شعر منسدل مع الأكسسوار الذهبي على طريقة العنود بدر

إليكِ هذا اللوك من وحي العنود بدر، اعتمدت فيه على تسريحة شعر منسدل ناعم، واعتمدت معه أكسسوار هامة الرأس الذهبي وهو عبارة عن ليرات وسلاسل تحمل الطابع التراثي للمملكة للمسة أكثر فخامة.

تسريحة الشعر القصير على طريقة نيرفانا عبدول 

أما إن كان شعرك قصير كالمدونة السعودية نيرفانا عبدول، فقد اختارت اطلالة مميزة في يوم التأسيس العام الماضي مع قصّة البوي فريند الجريئة، حيث نسقت مع العباية التراثية البيضاء أكسسوارات فخمة كقبعة الرأس التي تتدلى منها الاحجار البراقة وأقراط الأذن الكبيرة.

 

تسريحة ذيل الحصان على طريقة نجود الرميحي 

أعجبنا هذا اللوك من وحي نجود الرميحي، اعتمدت فيه على تسريحة ذيل الحصان، مع الفرق من المنتصف، لستايل ناعم وبسيط، يناسب فستانها الروز المطرز، ومكياجها الشرقي.

قد يعجبكِ البرقع يكمل اطلالتك التراثية في يوم التأسيس استوحيه من الفاشينيستا السعوديات

تسريحة ويفي منسدل على طريقة ريم الصانع 

إليكِ هذا اللوك من وحي ريم الصانع، اعتمدت فيه على تسريحة شعر ويفي منسدل، مع الغرّة المنسدلة على كلا الجانبين، لإطلالة جمالية فخمة مع العباية السعودية المطرزة، خاصة مع قصّات الشعر الطويل.

ما رأيك في نصائح لتطبيق مكياج بدوي ليوم التأسيس بأنامل خبيرات تجميل سعوديات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات