في حفل 2024 Sag Awards.. 17 إطلالة للنجمات لفتت أنظارنا

تدفق النجوم والنجمات على افتتاح الدورة 30 من حفل توزيع جوائز نقابة الممثلين SAG السنوية في لوس أنجيليس. وضمت لائحة الحاضرين أسماء كبيرة مثل مارغو روبي وجسيكا تشاستاين وسيلينا غوميز وريز ويذرسبون وغيرهن. 
وكالعادة برعت النجمات في اختيار إطلالات جميلة وأنيقة، تنافست على لفت الأنظار وسرق آهات الإعجاب على السجادة الحمراء للحفل. 
إليكم أبرز هذه الإطلالات. 

 


إميلي بلانت Emily Blunt

الممثلة إميلي بلانت أكملت الاتجاه الذي سارت به خلال موسم حفلات توزيع الجوائز هذا الموسم. حيث اختارت إطلالة جريئة وأنيقة في الوقت نفسه. فارتدت فستانا أحمر اللون من لوي فيوتون Louis Vuitton مفتوح كثيرا عند الصدر فيما تنسدل تنورته لتعانق الجسم برقة. وأكملت إطلالتها بارتداء مجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

 


مارغو روبي Margot Robbie


رغم اللغط الذي أثاره عدم حصولها على ترشيح لجائزة الأوسكار لم تسمح مارغو روبي لهذا الأمر أن يؤثر على استمتاعها بموسم الجوائز، وواصلت اختيار إطلالات من وحي لعبة باربي الشهيرة. وهذه المرة اختارت فستانا باللونين الأسود والزهري من سكياباريللي Schiaparelli عبارة عن فستان أسود قصير من دون أكمام مع وشاح باللون الزهري مكرمش عند الكتف وكأنه زهرة ضخمة قبل أن يتحول إلى ذيل أنيق ينسدل إلى جانب التصميم. 

 

 

إيما ستون Emma Stone


اختارت الممثلة إيما ستون إطلالتها من لوي فيوتون Louis Vuitton أيضا حيث ارتدت فستانا فضي اللون مرصعا بالكامل بحبوب من الكريستال مع أنماط تطريز للريش تناثرت فوق التصميم. 

 


جنيفر أنيستون Jennifer Aniston


الممثلة جنيفر أنيستون اختارت فستانا فضي اللون من سيلين Celine مرصع بالكامل. الفستان تميز بقصته المستقيمة وبشق كبير يكشف عن الساق اليسرى. 

 


آن هاثاواي Anne Hathaway


الممثلة آن هاثاواي ارتدت فستانا من أتيليه فيرساتشي Ateltier Versace وتحديدا من مجموعة ربيع صيف 2015. الفستان تميز بلونه الأزرق الكهربائي وأتى مع الكثير من الشقوق والفتحات التي تتميز بها الدار. وأكملت إطلالتها بمجوهرات من بولغاري Bulgari. 

 


جسيكا تشاستاين Jessica Chastain


الممثلة جسيكا تشاستاين اختارت أناقة اللون الأسود فارتدت فستانا من الدانتيل من أرماني بريفيه Armani Prive بتنورة منتفخة بدا وكأنه يشف قليلا عن الجسد. وأكملت أناقتها بمجوهرات من دي بيرس De Beers

 


أميركا فيريرا America Ferrera


الممثلة أميركا فيريرا اختارت فستانا شديد الأناقة من ديور Dior باللون الأسود مع تنورة طويلة واسعة وأكمام تبدو وكأنها شال تنبثق من الصدر لتحيط بالساعدين. وأكملت إطلالتها بمجوهرات من دي بيرس De Beers.
الملفت أن هذا الفستان سبق وارتدته جنيفر لورانس في حفل توزيع جوائز البافتا عام 2018. 

 


بري لارسون Brie Larson


الممثلة بري لارسون ارتدت فستانا باللون الزهري الفاتح بتصميم مميز من أتيليه فيرساتشي Atelier Versace حيث أنه أتى بأكمام طويلة وتنورة منتفخة مع ذيل طويل لكنه كشف عن بطنها المشدودة ما أضفى عليه لمسة من التميز. وأكملت أناقتها بمجوهرات من أيرين نيورث Irene Neuwirth.

 


سيلينا غوميز Selena Gomez


الممثلة والمغنية سيلينا غوميز اختارت إطلالة باللون الأبيض بدت شديدة البساطة من أتيليه فيرساتشي Atelier Versace. حيث انسدل الفستان بكل نعومة ليعانق جسمها قبل أن تتجمع تنورته التي تتسع في الأسفل حول قدميها. وقد أضفى عليها الفستان نفحة من النعومة والأنوثة. 

 


تراجي بي هنسون Taraji P. Hanson


الممثلة تراجي بي هنسون اختارت فستانا شديد الفخامة من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وتحديدا من مجموعة الهوت كوتور الخاصة بالدار. تميز الفستان بذيل درامي طويل يبدأ بعقدة من عند الخصر. وأكملت إطلالتها بمجوهرات من بولغاري Bulgari. 

 


كاري موليغان Carey Mulligan


الممثلة كاري موليغان اختارت اللون الذهبي الفاتح لإطلالتها الأنيقة. حيث ارتدت فستانا من دون أكمام بقصة مستقيمة يلتف حول الجسم من أرماني بريفيه Armani Prive مع ثنيات عند الوركين. ونسقت إطلالتها مع مجوهرات من فريد ليتون Fred Leighton.

 


ريز ويذرسبون Reese Witherspoon


اختارت الممثلة ريز ويذرسبون إطلالة باللون الأحمر تكاملت بشكل رائع مع بشرتها ولون شعرها الأشقر. حيث ارتدت فستانا من مجموعة الخياطة الراقية من إيلي صعب Elie Saab، بدا وكأنه ملفوف حول جسمها مع شق عند الساق اليسرى. 

 

إليزابيث ديبيكي Elizabeth Debicki


اختارت الممثلة إليزابيث ديبيكي فستانا أثيري الطابع من أرماني بريفيه Armani Prive. الفستان ذو اللون الأزرق السماوي الفاتح أتى من دون ظهر مع ياقة من الشبك الشفاف. وقد أتى مرصعا بالكامل بحبوب الخرز والكريستال.

 


بنلوبي كروز Penelope Cruz


الممثلة بنلوبي كروز اختارت فستانأ شبيه بفساتين أميرات ديزني من شانيل Chanel. أتى مع قصة تكشف عن الكتفين وتنورة واسعة منتفخة باللون الكحلي الداكن. 

 

هالي بايلي Halle Bailey


الممثلة الشابة هالي بايلي اختارت إطلالة باللون العنابي أبرز جمال لون بشرتها من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana. الفستان أتى بقصة ذيل الحورية ربما من وحي شخصية الحورية التي مثلتها الشابة في أحدث أفلام ديزني Little Mermaid.

 


هانا وادنغهام Hannah Waddingham


الممثلة هانا وادنغهام ارتدت فستانا أنيقا من طوني ورد Tony Ward وتحديدا من مجموعة الخياطة الراقية الخاصة بالمصمم. الفستان أتى بقصة تكشف عن الكتفين وذيل طويل مع شق يكشف عن الساق اليسرى. لكن ما يلفت النظر فيه هو القماش اللامع الذي يبدو وكأنه مزيج سائل سكب ينسال فوق الجسم بنعومة. 

 


نعومي واتس Naomi Watts


الممثلة نعومي واتس اختارت إطلالة اللون الأسود فارتدت فستانا من مجموعة الخياطة الراقية لعام 2023 من كريستيان ديور Christian Dior. الفستان يتميز بالشفافية الراقية وأنماط النباتات التي تزينه بكل نعومة.

 

للمزيد من إطلالات النجمات اقرئي أكثر إطلالات النجمات أناقة في حفل توزيع جوائز نقابة الممثلين SAG

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات