أكثر إطلالات النجمات أناقة في حفل توزيع جوائز نقابة الممثلين SAG

اقترب موعد الدورة 30 من حفل توزيع جوائز نقابة الممثلين SAG المزمع انعقاده في 24 فبراير شباط في لوس أنجيليس. وبانتظار هذا الحدث المهم الذي يعتبر من أهم حفلات توزيع الجوائز في أميركا قررنا أن نستعيد وإياكم أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء على مر السنين. 

 

زندايا Zendaya


الممثلة زندايا بدت آية في الجمال في الدورة 29 من حفل توزيع جوائز SAG بفستان باللون الزهري الفاتح. الفستان حمل توقيع ماركة فالنتينو Valentino وأتى مع كورسيه عند الصدر وتنورة بقصة الحورية. فيما تناثرت فوق الخصر والذيل الطويل زهور ثلاثية الأبعاد أضفت على الفستان الكثير من الجمال. 

 


سيلينا غوميز Selena Gomez


الممثلة والمغنية سيلينا غوميز اختارت عام 2022 فستاناً شديد الفخامة من أوسكار دي لارنتا Oscar de La Renta. الفستان تميز بقصته الضيقة ووجود شق عند الخصر. أكثر ما يلفت النظر في الفستان هو أكمامه المنتفخة وياقته المستديرة العريضة بتصميمها الذي يبدو مستوحى من أزياء فترة عهد النهضة. ولإكمال أناقتها ارتدت مجوهرات مرصعة بالألماس من مجموعة سيربنتي Serpenti من بولغاري Bulgari. 

 


جنيفر لوبيز Jennifer Lopez


اختارت المغنية والممثلة جنيفر لوبيز فستانا أنيقا من المخمل لحضور حفل توزيع SAG عام 2020 تميز بقصة تكشف عن الأكتاف. 
الفستان حمل توقيع جورج حبيقة George Hobeika وأتى من دون أكتاف مع قصة ضيقة تعانق الجسم ذكرتنا بأناقة نجمات هوليوود في الزمن الجميل. من الأمام أتى الفستان بسيط التصميم. بينما الظهر زين بعقدة ضخمة الحجم مع شريطين ينسدلان وراءها. 
وتزينت بمجوهرات مرصعة بالألماس من هاري وينستون Harry Winston. 

 


جيما تشان Gemma Chan


من أجل حضور حفل توزيع جوائز SAG عام 2019 اختارت الممثلة جيما تشان فستانا باللون الزهري من أوسكار دي لارنتا Oscar de La Renta مع تنورة مكشكشة. 
الفستان الذي يأتي بكتف واحدة وتنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، صنعت كشاكشه من بتلات زهور من حرير التافتا استغرق ثنيها 100 ساعة من العمل. وتميز بنفحة أثيرية شديدة الخفة والرقة وأتى مع حزام قماشي أسود اللون ربط بعقدة ناعمة تدلت شرائطها فوق التنورة. 
ولإكمال أناقتها زينته بمجوهرات من هاري وينستون Harry Winston

 


مارغو روبي Margot Robbie


الممثلة مارغو روبي بدت شديدة الجمال في فستانها بلونه الزهري الفاتح عندما حضرت حفل توزيع جوائز SAG عام 2018. 
الفستان الذي ارتدته مارغو حمل توقيع ميو ميو Miu Miu تميز بقصته المستقيمة مع كشاكش من الريش حول الخصر، وأتت ياقته ملتفة حول العنق halter. كذلك أتى الفستان بكامله مزينا بأنماط من الخرز.

 

 

لوبيتا نيونغو Lupita Nyong’o


الممثلة لوبيتا نيونغو اختارت فستانا باللون الفيروزي لحضور حفل توزيع جوائز SAG عام 2014. الفستان الذي أتى من ماركة غوتشي Gucci عانق جسمها بكل رقة قبل أن يتسع قليلا في الأسفل. لكن أكثر ما لفت الأنظار فيه كانت الياقة التي صنعت من زهور ثلاثية الأبعاد وحبوب من الخرز أحاطت عنقها بكل دلال. 

 


نينا دوبريف Nina Dobrev


عام 2013 حضرت الممثلة نينا دوبريف حفل توزيع جوائز SAG وهي ترتدي فستانا باللون الزهري الكهربائي من إيلي صعب Elie Saab. 
الفستان تميز بقصته البسيطة والتي تداخلت فيها الكثير من التفاصيل التي أضفت عليه عنصر الدراما المطلوب في مثل هذه المناسبات خاصة مع الشق عند الخصر. 

 


فيولا دايفيس Viola Davis


الممثلة فيولا دايفيس اختارت إطلالة إغريقية الطابق من أجل حضور حفل توزيع جوائز SAG عام 2012 . الفستان كان من دار ماركيسا Marchessa أتى مصنوعا من حرير الشيفون الأبيض وتم تطريزه بخيوط ذهبية معتقة عند الصدر الذي تميز بياقة قصة القلب. 

 


ميلا كونيس Mila Kunis


لحضور حفل توزيع جوائز SAG عام 2011 اختارت الممثلة ميلا كونيس فستانا أحمر اللون من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen. الفستان تميز بطبعاته الكبيرة التجريدية بألوان نارية حيوية. 

 

 

كيت هدسون Kate Hudson


لحضور حفل توزيع جوائز SAG عام 2010 ارتدت الممثلة كيت هدسون فستانا أبيض اللون من إميليو بوتشي Emilio Pucci. الفستان تميز بأكمامه الطويله وظهره المفتوح بالكامل ما أضفى عليه نفحة من التميز وأتى مع تفصيل مرصع بالكريستال الفضي عند أحد جانبي الخصر. 

 

للمزيد من إطلالات النجمات اقرئي أبرز إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز البافتا BAFTA لعام 2024

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات