تنسيق البليزر في الإطلالات اليومية والمناسبات على طريقة النجمات

يعد البليزر من قطع الأزياء الأساسية التي يجب أن تملكيها في خزانتك، حيث يسهل تنسيقه مع مختلف القطع الأخرى، ويمكن اعتماده في أي موسم وأي وقت، ومن خلال طريقة تنسيقه، سيبدو مناسباً لوقت ارتداءه، فمع الأزياء البسيطة، سيكون ملاءماً للعمل والأوقات الرسمية، ومع إضافة بعض اللمسات، ستجعلي اطلالتك مثالية للمناسبات والسهرات، وسوف نعرفك على كيفية تنسيق البليزر على مدار اليوم من وحي النجمات لتحصلي على أفكار تناسب ذوقك.

البليزر الأسود مع البنطال الجلد

يمكنك الحصول على لوك رسمي وعصري في نفس الوقت بتنسيق البليزر الأسود مع بنطال جلد أسود بقصة واسعة مثل نوال الزغبي التي أضافت لمسة أنيقة بربطة العنق الملونة.

تعرفي على كيفية تنسيق الجاكيت البني من وحي النجمات

البليزر الأسود مع التنورة القصيرة

في موسم الشتاء، سيكون البليزر الأسود مثالياً لإطلالات المساء التي تمنحك الأناقة والدفء في نفس الوقت، ولتنسقيه مع تنورة قصيرة بنقشات الأبيض والأسود وجوارب سوداء وحذاء أسود على طريقة نسرين طافش.

شاهدي النجمات يتألقن بالفرو في شتاء 2024

البليزر باللون الحيوي مع تنورة قصيرة

يعد البليزر بالألوان النابضة بالحياة من صيحات الموضة التي تمنحك اطلالات جذابة وعصرية، وهنا نسقت هيفاء وهبي البليزر الأصفر مع تنورة قصيرة من التويد تجمع بين الأسود والأصفر، وأكملت اللوك بالبوت الأسود من الجلد اللماع، وهي اطلالة مناسبة للمساء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

البليزر مع الفستان

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي تنسيق البليزر مع الفستان الطويل بالقصة الضيقة للحصول على لوك أنثوي ورسمي في نفس الوقت، مثل اطلالة ياسمين صبري التي جمعت بين الفستان الأسود والبليزر الأبيض.

البليزر مع الجينز

للحصول على لوك شبه رسمي يجمع بين الكاجوال والكلاسيك، يمكنك اعتماد البليزر الصوف مع بنطال جينز على طريقة نسرين طافش.

طالعي صيحات جديدة تنتظرك في أكسسوارات 2024 من أسبوع ميلانو للموضة

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات