صيحات جديدة تنتظرك في أكسسوارات 2024 من أسبوع ميلانو للموضة

لازلنا نتابع اسابيع الموضة لموسم خريف وشتاء 2024- 2025، وفي اسبوع ميلانو للموضة، لاحظنا ظهور العديد من صيحات الاكسسوارات التي ستتألقين بها هذا العام لتواكبي آخر صيحات الموضة بما يتناسب مع ذوقك، لتتعرفي على تلك الصيحات لتختاري منها ما يكمل أناقتك.

البيريه

تعود موضة البيريه من جديد ضمن صيحات أكسسوارات 2024 بتصاميم مميزة تضيف لمسة جذابة وأنيقة لإطلالاتك المختلفة، والتي ظهرت بقوة في عرض ازياء امبريو ارماني.

Emporio Armani

الاكسسوارات المعدنية

تستمر صيحة الاكسسوارات المعدنية لموسم خريف وشتاء 2024- 2025، ولكننا نجدها أكثر ابداعاً، حيث تمتزج مع الأحجار المختلفة مثل اللؤلؤ، والذي رأيناه في عرض ازياء اترو.

شاهدي اكسسوارات الفيونكات سترافقك في عام 2024.. استوحيها من النجمات وعروض الأزياء

Etro

غطاء الشعر

كما تعلمين أن غطاء الشعر من أبرز صيحات الموضة الرائجة التي قدمتها العديد من الماركات العالمية مؤخراً، ووجدناه أيضاً في عرض ازياء فندي خلال اسبوع ميلانو للموضة.

Fendi

البوت البراق

في المساء والسهرات، تحتاجين إلى الاكسسوارات البراقة التي تمنحك اطلالة لافتة وفخمة، ولذلك قدمت ماركة البرتا فيريتي البوت المرصع بتطريزات براقة للمسة جذابة في المناسبات.

البرتا فيريتي

الأقراط غير المتماثلة

هل تتذكرين صيحة الأقراط غير المتماثلة التي أحبتها كثير من النجمات وعاشقات الموضة؟ يمكنك اعتمادها من جديد هذا العام بتصاميم أكثر جرأة وعصرية مثل أقراط موسكينو.

Moschino

الأقراط متناهية الطول

اعتدنا على رؤية الأقراط الطويلة التي تصل إلى الأكتاف، ولكن هل تتصورين أن الأقراط يمكن أن تكون طويلة بحيث تلتف حول الرقبة وتنسدل على الجسم مثل هذه الأقراط من N 21؟

N 21

الحقائب المزينة بالورود

تتميز الاكسسوارات المزينة بالورود الملونة بأنها تضيف لمسة نابضة بالحياة لإطلالاتك المختلفة، ولذلك تفضلها كثير من النساء، وقد قدمتها ماركة برادا بأسلوب ناعم ورقيق يليق بكِ.

Prada

السلاسل الكبيرة

أضيفي لمسة جريئة ولافتة لإطلالاتك باختيار المجوهرات الكبيرة والضخمة، وخاصةً السلاسل الكبيرة مثل هذا التصميم المميز من روبيرتو كافالي.

طالعي الأكسسوارات المعدنية تسيطر على أسبوع نيويورك للموضة

Roberto Cavalli

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات