14 إطلالة من منصات العروض تكشف لكِ موضة ربيع وصيف 2024

من الضروري في بداية كل موسم الإطلاع على عروض الأزياء العالمية للتعرف إلى جديد الموضة قبل إتخاذ القرار بإضافة بعض القطع الجديدة إلى خزاناتنا، الجميلة قررت أن تقوم بهذه المهمة، فتجولنا في عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024 وأحضرنا لكِ 14 إطلالة هى ملخص أبرز صيحات الموسم، شاهدي الصور واختاري منها ما يجدد ستايلك، وتابعي القراءة لتكتشفي أسرار تنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات المناسبة لتحصلي على اللوك الأنيق والفريد الذي تنشدينه.


1- الأزياء المخططة نجمة ربيع 2024

إطلالة من ماركة Alberta Ferretti - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti الأزياء المخططة بقصات أنثوية أنيقة، فتألقت إحدى عارضاتها بإطلالة مكونة من قميص أبيض مخطط بالرمادي مغلق من الأمام ومميز بأكمامه الواسعة، أعجبنا تنسيقه مع التنورة الطويلة المزينة بخطوط رفيعة والمشقوقة من الأمام، يمكنك تنسيق هذا اللوك مع صندال بني مسطح على غرار العارضة أو انتعلي سنيكرز بيضاء لتحصلي على إطلالة مريحة وعملية، وتممي أناقتك بحقيبة Tote كبيرة.

اكتشفي موضة طبعات 2024 من أسبوع لندن للأزياء الجاهزة


2- التنانير الـA Line الميدي تعود 

تنورة من ماركة Altuzarra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

طغى الطابع الأنثوي على أزياء ربيع وصيف 2024، وحضرت التنانير الواسعة بقصة A Line وقُدمت بأطوال متوسطة تعلو الكاحل وبألوان زاهية تعدنا بإطلالات مفعمة بالحياة، من جهتنا أحببنا التنورة الصفراء التي نسقتها عارضة ماركة ألتوزارا Altuzarra مع حذاء أسود سادة وحقيبة باللون البرغندي.


3- الأطقم الجلد رفيقتك في الربيع

إطلالة من ماركة Antonio Marras - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بإمكانك إرتداء الجلد في كامل الطلة في ربيع 2024، فقد امتلأت المجموعات الجديدة لأشهر الماركات بعشرات الأطقم المصممة من الجلد، وأعجبنا منها الطقم الأزرق الفاتح الذي ظهرت به عارضة ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras والذي تألف من جاكيت جلد قصير مصمم بياقة عالية وتنورة ميدي واسعة، استوحي من العارضة ونسقي هذا اللوك العصري الأنيق مع حذاء من نفس لونه، واحملي حقيبة حمراء أو برغندية.

اكتشفي الأزياء الجلد تغزو منصات عروض أسبوع لندن للموضة 2024


4- الجمبسوت المحتشم موضة 2024

جمبسوت من ماركة Calcaterra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا يزال الجمبسوت المصمم بقصة واسعة غير ملاصقة للجسم والمميز بأكمامه الطويلة متصدراً مشهد الموضة، أدرجت ماركة Calcaterra ضمن مجموعة ربيع 2024 موديل أنيق تميز بلونه الجملي وزود بحزام جلد من نفس اللون، ارتديه على طريقتها مع صندال بني واحملي حقيبة بلون زاهِ كالأخضر الليموني أو الأرجواني الرائج.


5- المعاطف الساتان آخر موضة 

معطف من ماركة Carolina Herrera - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم يقتصر إستخدام الساتان على تصميم الفساتين والبلوزات فقط، بل طال أيضاً المعاطف الطويلة، وهو من الصيحات الرائجة في ربيع 2024، سيعجبك المعطف ترابي اللون المصمم بياقات عريضة ومزود بحزام من نفس الخامة واللون من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، ارتديه كالفستان وتممي اللوك بحذاء نيود، واحملي كلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.


6- الأكمام البارزة لإطلالة فخمة 

فستان من ماركة Chloe - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بزغ نجم الأكمام القصيرة البارزة هذا العام حيث تكررت في أكثر من عرض، من جهتنا أحببنا الفستان الأسود مستقيم القصة المصمم بأكمام متطايرة مبطنة بالذهبي من توقيع ماركة كلوي Chloe، نسقيه خلال المساء مع صندال Platform أسود، واختاري الحقيبة باللون الذهبي أو الأحمر.


7- التايورات الدنيم تعود إلى الساحة 

إطلالة من ماركة Christian Dior - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أعادت عروض ربيع وصيف 2024 التايورات الدنيم إلى ساحة الموضة خاصة الموديلات الواسعة والمصممة بتنانير ميدي غير ملاصقة للجسم مثل التايور الرمادي الذي أطلت به عارضة ماركة كريستيان ديور Christian Dior، أعجبنا تنسيقه مع توب الأسود والحذاء الغلاديتور، اكملي هذه الإطلالة بحقيبة ظهر صغيرة سوداء.


8- الفساتين الماكسي لا تزال حاضرة

فستان من ماركة Dennis Basso - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لا تستغني عن الفساتين الطويلة الماكسي التي كانت من أبرز صيحات الصيف الماضي لأنكِ ستحتاجينها في صيف 2024 أيضاً، فهى من القطع التي ظهرت كثيراً على منصات عروض الأزياء الجاهزة، أحببنا الفستان المطبع بالألوان البودر على خلفية بيضاء والمصمم بخصر عالي وياقة V Neck وأكمام طويلة منفوخة من مجموعة ماركة دينيس باسو Dennis Basso، ارتديه مع صندال أبيض بكعب عالي عريض، واحملي حقيبة باللون الأزرق الرويال.


9- البليزر الفستان يهيمن على منصات العروض

بليزر من ماركة Dolce & Gabbana - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تعود عدد من الصيحات الجريئة إلى ساحة الموضة في 2024، من بينها البليزر الفستان والذي قدمته ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بتصميم قصير عريض الكتفين مزود بأزرار على الجانبين ومزود بتنورة خلفية شفافة، نسقيه مع جوارب سوداء طويلة وانتعلي حذاء مدبب من اللون نفسه، على أن تكون الحقيبة بلون قوي كالأحمر أو الأخضر.


10- الفساتين الموردة لا غنى عنها 

فستان من ماركة Emilia Wickstead - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

سادت موضة الفساتين الميدي على مدارج عروض الأزياء الجاهزة، وأغلب القطع طبعت بأنماط الورود، أحببنا الفستان الذي دمج بين اللونين الأبيض والأسود والمصمم بنصف أكمام  من مجموعة ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead، جربي تنسيقه مع صندال أسود، واختاري حقيبتك باللون البرغندي.


11- الكارديغان الطويل مجدداً إلى الواجهة

كارديغان من ماركة Etro - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حظي الكارديغان القصير برواج كبير خلال المواسم السابقة، ولكن هذا العام أعادت دور الأزياء الموديلات الطويلة المحتشمة إلى الواجهة، قدمت ماركة إيترو Etro موديل جمع بين اللونين البني والأحمر وازدان بالريش والطبعات، ننصحك بتنسيقه مع الجينز مستقيم القصة وقميص أبيض، وانتعلي حذاء Loafers بني واختاري الحقيبة من اللون نفسه.


12- الأكمام المنفوخة الصيحة الأبرز

فستان من ماركة Hellessy - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تمسكت الأكمام المنفوخة بمكانها ضمن لائحة الصيحات الدارجة، وزينت البلوزات والفساتين، تبني هذه الموضة لتحصلي على إطلالة أنثوية على الموضة، ونسقي الفستان الميدي الأبيض مستقيم القصة من مجموعة ماركة Hellessy مع حذاء الباليرينا الرائج، واحملي حقيبة كلاتش عريضة بلون زاهِ مثل الأرجواني أو الأخضر الليموني.


13- الشورت الطويل لإطلالة شبابية

شورت من ماركة Martino Midali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حافظت الشورتات الطويلة على مكانها على منصات العروض، وقدمت بألوان منوعة ترضي كافة الأذواق، جربي ارتداؤها بطريقة أنيقة على غرار عارضة ماركة Martino Midali، ونسقيها مع توب من نفس لونها وارتدي فوقهما كارديغان أو بونشو مطبع، وانتعلي صندال مزود بإبزيم يلف الكاحل، هذه الطلة الربيعية تناسبها حقائب الـTote الكبيرة.

طالعي ايضا نجمات متألقات بالشورت الصيفي


14- البدلات الملونة لإطلالة مرحة 

بدلة من ماركة Pamella Roland - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

افسحي المجال للبدلات الملونة في خزانتك هذا الموسم، وتجرئي وجربي نغمات جديدة مثل الأزرق التركواز الذي صُممت منه بدلة ماركة باميلا رولان Pamella Roland، والتي تميزت بقصتها الأنثوية المحددة للخصر والتطريز الذي يزين أطراف الأكمام، لائميها مع حذاء فضي مدبب، واحملي حقيبة سوداء مزودة بقفل فضي أو اختاريها من نفس لون البدلة.

اكتشفي أبرز صيحات بدلات كوتور من أسبوع باريس للموضة 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة