يسرا والزعيم ومحمد رمضان .. نجوم يفتقدهم الجمهور في رمضان 2024

يغيب عدد كبير من النجوم خلال المارثون الرمضاني القادم 2024، والتي تعودت الجماهير على انتظار أعمالهم كل رمضان، وذلك بعد توالي الأخبار عن خروج مسلسلات بعضم عن السباق الرمضاني، واعتذار آخرون عن المشاركة، فيما فضل آخرون الابتعاد لتجنب الجمهور الشعور بالملل والنفور لكثرة حضورهم بصفة مستمرة في مواسم رمضان السابقة.

نجوم يغيبون عن السباق الرمضاني 

قائمة كبيرة من كبار الفنانين يغيبون عن المارثون الرمضاني لعام 2024، وذلك بعد النجاح الذين حققونه بأعمالهم خلال العام الماضي، وكان على رأسهم : يسرا، عادل إمام، منى زكي، دنيا سمير غانم،  محمد رمضان، منة شلبي، ليلى علوي، عمرو سعد، شيرين رضا، ياسمين عبد العزيز، عمرو سعد.

يسرا 

وجاء غياب النجوم في دراما رمضان 2024، وذلك نظرًا لأنشغالهم في أعمال آخرى، مما أدى إلى خروج مسلسلاتهم خارج السباق، أولهم نجمة الدراما والسينما يسرا لم تحسم مواقفها حتى الآن في المشاركة في دراما رمضان 2024.

الزعيم عادل إمام

سيغيب الزعيم عادل إمام عن الساحة الفنية الفترة القادمة، وهذا ما أعلنه أولاده رامي ومحمد خلال تسلمهم جائزة عنه في حفل "الجوي أوردز"، وكان مسلسل "فلانتينو" الذي عُرض في رمضان 2020 هو أخر أعمال الزعيم، إذ لم يشارك بعدها في غيره من المسلسلات.

وقيل إن سبب الغياب يعود لتقدمه بالسن، وعدم قدرته على التصوير لساعات طويلة.

وأطلعي على تصريح مثير من رامي إمام يخص الزعيم .. فماذا قال!

محمد رمضان

ومحمد رمضان والذي تأجل مشروعه الجزء الثاني من "جعفر العمدة" إلى رمضان 2025 بدلًا من 2024، وأرجع ذلك إلى انشغاله بفيلمه الجديد "أسد أسود" الذي يتطلب تفرغ منه، والعمل تأليف وإخراج محمد دياب.

منى زكي

وقد اعتذرت الفنانة منى زكي أيضًا التي انشغلت بعدد من المشروعات السينمائية خلال الفترة الحالية، منهم "الجواهرجي" مع النجم محمد هنيدي، وفيلم "لعب عيال" الذي يجمعها بالفنان كريم عبد العزيز وإخراج طارق العريان، وفيلم "لسه حتة" والذي تشارك في بطولته مع زوجها أحمد حلمي، بعد أن تألقت العام الماضي في مسلسل "تحت الوصاية" .

منة شلبي 

تغيب أيضًا الفنانة منة شلبي عن سباق الدراما الرمضانية لرغبتها في التركيز بالسينما خلال الفترة المقبلة، حيث تعاقدت مؤخرًا على بطولة فيلمي "فرقة الموت" مع أحمد عز، و"سارة وعلي" الذي يجمعها مع أحمد داود.

واعرفي أيضًا تامر حبيب : منة شلبي عدوة نفسها... اختياراتها مدمرة حياتها فماذا يقصد!

ياسمين عبدالعزيز

اعتادت ياسمين عبدالعزيز، تقديم مسلسلات في موسم رمضان من بطولتها، وكانت تحقق بها نجاحًا بسبب أدائها المميز وخفة ظلها دائمًا أمام الشاشة، حتى إذا كان العمل دراميًا، ولكن في موسم رمضان 2024، قررت ياسمين عبدالعزيز عدم المشاركة فيه أعمال فنية خاصةً أنها لم تجد سيناريو مناسبًا يحمسها على الأمر، وذلك بعد مشاركتها العام الماضي مع أحمد العوضي في مسلسل "ضرب نار" الذي حقق جماهيرية كبيرة.

دنيا سمير غانم

فيما تغيب الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن رمضان 2024، لعدم استقرارها على فكرة جديدة لتقديمها للجمهور، بعد مسلسل "جت سليمة"، الذي حاز إعجاب الجمهور والنقاد، وحصل على عدد من الجوائز.

عمرو سعد

كما أعلن عمرو سعد عبر حسابه على فيس بوك تأجيل مسلسله الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2024، على أن يشارك في رمضان 2025 بمسلسل ضخم جاري التحضير له.

واعرفي أيضًا "الغربان" عصر قديم وإنتاج ضخم ... عمرو سعد يكشف تفاصيل مثيرة عن فيلمه الجديد 

يوسف الشريف

كل الممثلين لهم أسلوب واختيارات، ويوسف الشريف طالما كان الشخص الذي يُغرد وحيدًا، إذ كان يقدم مسلسلات مرتبطة بفكرة الخيال العلمي، ربما بعضها بعيدًا عن الواقع مثل "النهاية" بطولة "الروبوت"، ولكن قرر يوسف الشريف الغياب عن موسم رمضان 2024، وكان من المفترض أن يشارك بمسلسل "الراكون" كما أعلن عنه العام الماضي، ولكن توقف المشروع.

أمينة خليل 

حققت أمينة خليل نجاحًا بمسلسل "الهرشة السابعة"، الذي قدمته في موسم رمضان السابق 2023، ولكن قررت أمينة الغياب عن الموسم الرمضاني المُقبل 2024، وعدم المشاركة في أيًا من المسلسلات.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أمينة خليل بفستان أخضر مكشوف الضهر في Joy Awards... سعره صادم!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب