ممثلة لبنانية تنضم لأحدث أعمال محمد رمضان .. فمن هي!

انضمت الفنانة اللبنانية رزان جمال إلى فريق عمل فيلم "أسد الأسود" مع محمد رمضان، وتعد البطولة النسائية الأولى لها في السينما المصرية والعربية .

فيلم "أسد الأسود"

الفيلم يدور فى إطار تاريخي ويتناول جزء منه ثورة العبيد ويناقش بعض القضايا المهمة بطريقة معاصرة.

ويشارك فى بطولة "أسد أسود" كل من شريف سلامة وماجد الكدواني  وخالد الصاوي ورزان جمال وعلي قاسم وأحمد عبد الحميد ونجوم من  السودان كمحمود السراج وإسلام مبارك.

وهو العمل الذي جعله يُأجل طرح الموسم الثاني من مسلسل  "جعفر العمدة" خلال العام المقبل مستبدلًا إياه بالفيلم الذي يعد التعاون الأول بينه وبين المخرج المصري العالمي محمد دياب، عقب نجاح الأخير بملسلسل مارفل moon knight.

آخر أعمال محمد رمضان 

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنان محمد رمضان فيلم "ع الزيرو"، يشارك في البطولة نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

تدور أحداثه في إطار دراما إنسانية مؤثرة، حيث يصارع محمد رمضان الزمن لإنقاذ حياة ابنه، بعد اكتشاف إصابته بمرض خطير، ويدمج الفيلم بين القصص الإنسانية والأكشن. 
أما عن أعماله الدرامية فشارك محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض داخل السباق الرمضاني.

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ظهور مميز للنجم محمد رمضان في حفل افتتاح كاس الأمم الأفريقية 2023

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب